الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › تحديث جديد لتطبيق HTC Connect يجلب معه خاصية البث AirPlay لهواتف HTC القديمة

صورة الخبر: HTC
HTC

واحدة من الميزات الفريدة في الهاتف HTC 10 الجديد بغض النظر عن التصميم والكاميرا الخلفية المميزة بتقنية الألترابكسل، وحقيقة إمتلاكه لشهادة IP53 هي دعمه لبروتوكول البث اللاسلكي AirPlay المطور من قبل شركة آبل، وهو ما يعني قدرة هذا الهاتف على بث المحتوى الصوتي إلى الأجهزة الأخرى التي تدعم نفس بروتوكول البث.

الآن نحن على يقين بأن ملاك هواتف HTC القديمة تغار من هذه الميزة، ولكن لا تشعر بالحزن فيبدو أن شركة HTC قامت مؤخرا بتحديث تطبيق HTC Connect مما يجلب على ما يبدو دعم تقنية البث اللاسلكي AirPlay إلى هواتف HTC القديمة مثل HTC One M7 و HTC One M8 إضافة إلى HTC One M9.

بالنسبة لغير المطلعين، فبروتوكول البث AirPlay المطور من قبل شركة آبل يسمح للمستخدمين ببث المحتوى الصوتي ومقاطع الفيديو إلى الأجهزة المعتمدة. على سبيل المثال، سيكون بإمكانك بث المحتوى من هاتفك الذكي إلى مكبرات الصوت التي تدعم تقنية AirPlay أو إلى جهاز Apple TV.

في الواقع، يبدو غريبا معرفة أن أجهزة الأندرويد قادرة على العمل بشكل مثالي جدا مع منتجات آبل، ولكن إذا كنت لا تعير أي إهتمام للفرق بين الأندرويد و iOS وتملك أجهزة بأنظمة تشغيل مختلفة، فهذه الميزة ستكون مفيدة جدا لك.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحديث جديد لتطبيق HTC Connect يجلب معه خاصية البث AirPlay لهواتف HTC القديمة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10118

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية