الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › الهاتف HTC 10 قادر أيضا على مقاومة القطارات المائية بفضل شهادة IP53

صورة الخبر: HTC
HTC

قامت شركة HTC يوم الثلاثاء الماضي بإزاحة الستار رسميا عن هاتفها الرائد الجديد HTC 10. هذا الهاتف حمل معه مفاجأة سارة عديدة على مستوى التصميم والمواصفات، مثل الكاميرا الخلفية المدعومة بتقنية الألترابكسل والتي تأتي بدقة 12 ميغابكسل. ولكن من المثير للإهتمام أن نجد شركة HTC لم تذكر بأن الهاتف HTC 10 يدعم خاصية مقاومة المياه بفضل حمله لشهادة IP53، على الرغم من أن هذه تعد واحدة من الميزات التي تهم عدد كبير من المستخدمين. ومع ذلك، فقد تم تأكيد هذا الأمر من قبل رئيس قسم إدارة التواصل العالمي الرقمي في شركة HTC السيد Jeff Gordon.

في تغريدة على شبكة تويتر، أكد السيد Jeff Gordon بأن الهاتف HTC 10 يحمل فعلا شهادة IP53، وهذا ما يعني بأن هذا الهاتف قادر على مقاومة القطرات المائية. لاحظ أننا قلنا القطرات المائية، وهذا يعني بأنه لا ينبغي عليك أخذ الهاتف HTC 10 معك إلى المسبح أو الحمام.

وفي حالة إذا كنت تتساءل لماذا هواتف Galaxy S7 الجديدة تقاوم المياه على عكس HTC 10 الذي يقاوم فقط القطرات المائية، فيجب أن تعلم بأن هواتف Galaxy S7 الجديدة تحمل شهادة IP68، وهذا ما يعني بأنه يمكنها الصمود في مياه بعمق يصل إلى 1 متر لمدة نصف ساعة. ومع ذلك، فنحن نعتقد بأن مقاومة القطرات المائية أفضل من لا شيء.

الهاتف HTC 10 متاح الآن للطلب المسبق على الموقع الرسمي لشركة HTC بسعر يبدأ من 700 دولار أمريكي، ويتوقع أن يكون هذا الهاتف متاحا للشراء بشكل رسمي في شهر مايو المقبل.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف HTC 10 قادر أيضا على مقاومة القطارات المائية بفضل شهادة IP53

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43707

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية