الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › الشركة الناشئة CREO تصدر هاتفها الذكي الأول CREO Mark 1 مع التركيز على البرمجيات

صورة الخبر: الشركة الناشئة CREO تصدر هاتفها الذكي الأول CREO Mark 1 مع التركيز على البرمجيات
الشركة الناشئة CREO تصدر هاتفها الذكي الأول CREO Mark 1 مع التركيز على البرمجيات

CREO هي شركة ناشئة هندية قامت اليوم بإصدار أول هاتف ذكي لها في الهند يحمل إسم CREO Mark 1. الهاتف CREO Mark 1 يعد بمثابة هاتف رائد بالنسبة للشركة، فهو يأتي بمواصفات تقنية متقدمة ولكن لا يزال إهتمام شركة CREO منصبا بشكل أكبر على البرمجيات ونظام التشغيل.

في الواقع، الهاتف CREO Mark 1 يأتي بروم FuelOS والذي يستند على نظام الأندرويد، وهو يأتي بالعديد من الميزات مثل Sense ومحرك البحث الموحد والذي يمكنه إيجاد أي شيء في الهاتف مع العلم بأنه يمكن الوصول إليه من خلال النقر مرتين على الزر الرئيسي للهاتف. وهناك أيضا ميزة Echo والتي تعد بمثابة خدمة للبريد الصوتي وتعمل مع أي شركة إتصالات، إضافة إلى ميزة Retriever والتي تقوم بإرسال الرسالة الإلكترونية إليك عندما يتم إدراج شريحة SIM أخرى في هاتفك، وهناك أيضا مدير جديد للإشعارات، فضلا عن خاصية ذكية تعمل على فصل الرسائل الإلكترونية الواردة من الأفراد والشركات مع خاصية الرد السريع.

تقول شركة CREO بأن الهاتف CREO Mark 1 سيكون عبارة عن ” هاتف ذكي كل شهر ” لأن الشركة تعد العملاء بإصدار تحديثات جديدة كل شهر وهي التحديثات التي ستقوم بإضافة الوظائف للجهاز. وهذه التحديثات ستستند على ردود أفعال العملاء وما يريده المستخدمين، وسيتم إخبارك بجميع التغييرات قبل تثبيت التحديث.

وعندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية، فقد تم تزويد الهاتف CREO Mark 1 الجديد بمواصفات تقنية تشمل شاشة Quad HD بحجم 5.5 إنش محمية بالطبقة الزجاجية Gorilla Glass 3، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek Helio X10، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 21 ميغابكسل تدعم التصوير بتقنية الحركة البطيئة Slow Motion والفيديوهات بدقة 4K، فضلا بطارية بسعة 3100mAh.

الهاتف CREO Mark 1 سيكون متاحا للشراء على الموقع الرسمي للشركة وعلى متجر Flipkart بسعر 19999 روبية هندية وهو ما يعادل 300 دولار أمريكي.

صورة الخبر: الشركة الناشئة CREO تصدر هاتفها الذكي الأول CREO Mark 1 مع التركيز على البرمجيات

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الشركة الناشئة CREO تصدر هاتفها الذكي الأول CREO Mark 1 مع التركيز على البرمجيات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14934

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية