الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › HTC تلمح لقدوم الهاتف HTC 10 مع بطارية قوية في إعلانها التشويقي الجديد

صورة الخبر: HTC
HTC

كما تعلمون على الأرجح، أربعة أيام فقط هي التي تفصلنا عن موقع الإعلان الرسمي عن الهاتف الرائد المقبل لشركة HTC والذي من المفترض أن يحمل إسم HTC 10 علما أن هذا الهاتف كان محورا للعديد من التسريبات والشائعات السابقة، وليس ذلك فحسب، فقد كان أيضا محور العديد من الإعلانات التشويقية التي أصدرتها شركة HTC في الفترة الماضية. ونظرا لإقتراب موعد الإعلان الرسمي، لا تزال شركة HTC تواصل مسلسل التشويق لهاتفها الرائد المقبل.

ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، قامت شركة HTC اليوم بإصدار إعلان تشويقي جديد في حسابها الرسمي على شبكة تويتر تلمح فيه إلى أن الهاتف HTC 10 سيضم بطارية قوية قادرة على الصمود لساعات طويلة من الإستخدام. ووفقا لإحدى التسريبات التي وردتنا في الفترة الماضية، فمن المرجح أن يضم الهاتف HTC 10 بطارية بسعة 3000mAh، وهي نفس سعة البطارية الموجودة في الهاتف Galaxy S7. لذلك، إذا كان هذا صحيحا، فسوف يكون من السهل جدا مقارنة بطارية الهاتف HTC 10 مع بطارية Galaxy S7.

وفي حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يأتي الهاتف HTC 10 الجديد بمواصفات تقنية راقية تشمل شاشة Super LCD 5 بحجم 5.1 إنش وبدرجة وضوح Quad HD، معالج رباعي النوى من طراز Snapdragon 820، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12 ميغابكسل مرفوقة بليزر الضبط التلقائي للصورة، وبتقنية التثبيت البصري للصورة. ومن المتوقع أن يأتي هذا الهاتف أيضا مع بطارية بسعة 3000mAh. وتظهر إختبارات الأداء أن الهاتف HTC 10 يعمل مسبقا بنظام الأندرويد 6.0.1 Marshmallow.

وبخلاف ذلك، فقد أشارت الشائعات السابقة إلى أن شركة HTC تعتزم الكشف عن نسخة أخرى من الهاتف HTC 10 تضم المعالج Snapdragon 652، على الرغم من أنه لم يتم تأكيد ذلك حتى الآن. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هناك إمكانية أن يتم إطلاق الهاتف HTC 10 في عدد من الأسواق حول العالم إبتداء من 15 أبريل.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HTC تلمح لقدوم الهاتف HTC 10 مع بطارية قوية في إعلانها التشويقي الجديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19142

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية