الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › الإعلان رسميا عن الهاتفين Vivo V3 و Vivo V3 Max

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن الهاتفين Vivo V3 و Vivo V3 Max
الإعلان رسميا عن الهاتفين Vivo V3 و Vivo V3 Max

قامت شركة Vivo اليوم بكشف النقاب رسميا عن إثنين من الهواتف الذكية الجديدة، الأول يحمل إسم Vivo V3، في حين يحمل الهاتف الثاني إسم Vivo V3Max، وكلاهما ينتميان إلى سلسلة هواتف Vivo V Series كما أنهما يأتيان مع هيكل معدني نحيف وأكثر ثباتا مع التركيز بشكل كبير على تحسين الأداء بالمقارنة مع هواتف Vivo V Series الأخرى.

ووفقا لشركة Vivo، فقد تم تزويد الهاتف Vivo V3 بمواصفات تقنية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720p، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 616، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، بطارية بسعة 2550mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.

أما بخصوص الهاتف Vivo V3 Max، فهو يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح Full HD، معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 652، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، بطارية بسعة 3000mAh. وعلاوة على ذلك، فهذا الهاتف يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.

ويمتاز كلا الهاتفين بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل يقال بأنها تفتح في غضون 7 ثواني وتركز على الأشياء تلقائيا في غضون 0.2 ثواني. لديهما أيضا مستشعر لبصمات الأصابع قادر على قراءة بصمة الإصبع في غضون 0.2 ثواني. ويأتي كلا الهاتفين أيضا مع رقاقة الصوت AK4375، وبمنفذين للشريحة SIM، وأيضا بتقنية الشحن السريع Quick Charge.

سيتم إصدار هذين الهاتفين في البداية في ثمانية بلدان وهي : الصين، الهند، ماليزيا، تايلاند، الفلبين، فيتنام، ميانمار وإندونيسيا. وسوف يتم تسعير كلا الهاتفين بنحو 270 دولار للهاتف Vivo V3 وبسعر 360 دولار للهاتف Vivo V3 Max.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلان رسميا عن الهاتفين Vivo V3 و Vivo V3 Max

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
89999

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية