الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › Huawei تعتزم إصدار هاتف ذكي رائد بالولايات المتحدة الأمريكية هذا العام

صورة الخبر: Huawei تعتزم إصدار هاتف ذكي رائد بالولايات المتحدة الأمريكية هذا العام
Huawei تعتزم إصدار هاتف ذكي رائد بالولايات المتحدة الأمريكية هذا العام

كسبت شركة Huawei الكثير من الحصة السوقية في السنوات القليلة الماضية، وتمكنت الشركة من الدخول إلى قائمة الشركات الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في العالم، وهي بطبيعة الحال تهدف للوصول إلى القمة في السنوات القادمة.

الشركة الصينية لديها حضور قوي في العديد من الأسواق العالمية، ومعظمها من البلدان النامية، ولكن ليس في الولايات المتحدة الأمريكية. ومع ذلك، قد تتغير الأمور في المستقبل القريب نظرا إلى أنه من المتوقع أن تقوم شركة Huawei بإطلاق هاتف رائد جديد في الولايات المتحدة الأمريكية في وقت لاحق من هذا العام.

ليست هناك أية معلومات حول هوية هذا الهاتف الرائد، ولكن ربما يمكن أن يكون هذا الهاتف هو Huawei P9 الذي من المتوقع أن يرى النور اليوم عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي بعد ساعات قليلة من الآن. وبطبيعة الحال، سيحصل هذا الهاتف على بعض المنافسة الشرسة من أمثال LG G5 و Galaxy S7 و iPhone 6S في الولايات المتحدة الأمريكية.

وصرح رئيس قسم الأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية في شركة Huawei السيد Richard Yu بالقول : ” نحن نريد أن نكون الرقم واحد ضمن العلامات التجارية الرائدة. نحن نخطط لإطلاق هاتف رائد في الولايات المتحدة الأمريكية في وقت لاحق من هذا العام “.

وكما قلنا، دخلت شركة Huawei ضمن قائمة الشركات الخمسة الأكثر مبيعا للهواتف الذكية في العام بعدما أصبحت أول شركة صينية تبيع أكثر من 100 مليون هاتف ذكي، وهذا ما حدث في العام 2015. ووفقا للتقرير الأحدث من مؤسسة IDC المتخصصة في بحوث السوق، فقد حصلت شركة سامسونج على المرتبة الأولى في الربع الأخير من العام 2015 بحصة سوقية تبلغ 21 في المئة، وتليها شركة آبل بحصة 19 في المئة، وتأتي شركة Huawei في المرتبة الثالثة بحصة تبلغ 8.1 في المئة.

المصدر.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Huawei تعتزم إصدار هاتف ذكي رائد بالولايات المتحدة الأمريكية هذا العام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10942

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية