الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › iPhone SE يحقق بداية مشرفة في الصين، والطلبات المسبقة تجاوزت 3.4 مليون وحدة

صورة الخبر: iPhone SE يحقق بداية مشرفة في الصين، والطلبات المسبقة تجاوزت 3.4 مليون وحدة
iPhone SE يحقق بداية مشرفة في الصين، والطلبات المسبقة تجاوزت 3.4 مليون وحدة

توقع فعلا العديد من المحللين أن يحقق iPhone SE أداء جيد جدا في السوق نظرا إلى أن هناك الملايين من الناس الذين لا يزالون يستخدمون هواتف iPhone القديمة الخاصة بهم مثل iPhone 5S لكونهم لا يرغبون في الإنتقال إلى الشاشات الأكبر. وهذا هو في الواقع السبب الذي دفع شركة آبل لإصدار iPhone SE الجديد . في حين أن الشركة لم تقدم أرقام الطلبات المسبقة التي حققها iPhone SE الجديد حتى الآن، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن الطلبات المسبقة على iPhone SE تجاوزت 3.4 مليون وحدة في الصين.

التقرير الصادر من CNBC أشار إلى أن الطلب على iPhone SE كان كبيرا جدا في الصين بحيث تجاوزت عدد الطلبات المسبقة على هذا الهاتف 3.4 مليون وحدة، وكانت النسخة الذهبية من هذا الهاتف هي النسخة الأكثر شعبية بين المشترين في جمهورية الصين الشعبية. وذكر التقرير أيضا بأن خيار Rose Gold هو الخيار الشعبي الثاني بين العملاء.

ويتوقع المحللون أن يؤدي iPhone SE بشكل جيد خصوصا في الأسواق مثل الصين وروسيا والبرازيل والهند. والعملاء سوف يتوجهون إلى iPhone SE بسبب سعره المنخفض نوعا ما بالمقارنة مع iPhone 6S و iPhone 6S Plus. ويقال أيضا بأن الهاتف الجديد سوف يجذب إهتمام الزبائن الراغبين في شراء أول هاتف ذكي لهم.

ويعتقد المحللون بأن iPhone SE الجديد سيساعد شركة آبل على إضافة 15 مليون وحدة إلى المبيعات الإجمالية لهواتف iPhone هذا العام. ويعتقد البعض بأن هذه تقديرات مبالغ فيها وأن المبيعات الفعلية قد تكون أقل، ولكننا لن نعرف على وجه اليقين حتى تصدر لنا شركة آبل أرقام المبيعات الرسمية، وهذا قد يستغرق بعض الوقت.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على iPhone SE يحقق بداية مشرفة في الصين، والطلبات المسبقة تجاوزت 3.4 مليون وحدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71263

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية