الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
صورة الخبر: مميزات و خصائص الأونور 5X
مميزات و خصائص الأونور 5X

قد تكون الخيارات عديدة إن كنت تبحث عن هواتف من الفئة المتوسطة، لكن القليل منها يمتلك مميزات تجعلها تبرز أمام الهواتف الأخرى بمواصفات قد لا نراها حتى في الهواتف من الفئة العليا أحياناً. أونور قدمت هاتف الـ 5X و الذي قمنا بإستعراضه في قناة إلكتروني على اليوتيوب. هنالك العديد من الأمور التي تقدمها لنا أونور في هاتفها الجديد نختصر لكم بعضها هنا :

قارئ البصمة:
تحدثنا عنه في السابق في مقالة خاصة. قد تكون أونور هي أفضل من إستخدمت خاصية قارئ البصمة في رأي البعض عن طريق السماح بتسجيل عشرة بصمات لكي يقوموا بعمليات مختلفة مباشرة من دون فتح قفل الجهاز.

فبإمكانك تسجيل بصمة إبهامك للقيام بمكالمة مباشرة حتى بينما الشاشة مغلقة أو تشغيل برنامج معين من دون فتح القفل ثم إختيار البرنامج، الخيارات عديدة و لك حرية برمجة كل بصمة من بصمات يدك العشرة.

التصفح بالبصمة:

قارئ البصمة في الأونور 5X مرة أخرى يقوم بأكثر من مجرد كونه قارئاً للبصمة، فالقارئ يمتلك حساس للحركة مشابه لذلك الذي يتواجد في أجهزة اللابتوب، بإمكانك إستخدامه للعودة للواجهة الرئيسية، إلتقاط الصور أو حتى الرد على المكالمات. كما يمكن بالسحب عليه من الأعلى للأسفل لإظهار لوحة الإشعارات الخاصة بالأندرويد.

إختصارات شاشة القفل:

تقدم أونور العديد من الإختصارات السريعة في الجهاز، عند فتح شاشة الجهاز ستأتيك شاشة القفل (التي يمكن تفاديها بإستخدام البصمة)، تحتوي الشاشة في الأسفل على إختصارات تمكنك من التحكم بالملفات الصوتية من دون الذهاب للبرنامج الخاص بها. كما تحتوي على أربع إختصارات مختلفة مخصصة لتسجيل الأصوات للإجتماعات أو المحاضرات، الآلة الحاسبة و التي دائماً ما نبحث عنها عند تقسيم القواتير بين أصحابنا. و أيضاً إختصار لتشغيل الفلاش و الكاميرا بشكل سريع.
البحث من الواجهة الرئيسية:

أغلبنا يقوم بتحميل العديد من البرامج و الألعاب في جهازه و أحياناً يصبح البحث عن أحدهم متعب، بعض الأجهزة تقدم لك خدمة البحث عن هذه البرامج لكن يتوجب عليك البحث عن برنامج البحث لتفعل ذلك، أونور تسهل المهمة حيث كل ما عليك أن تفعله هو لمس الشاشة في المنتصف و سحب الصبح للأسفل، عندها سيظهر لك خيار البحث مع قائمة لآخر البرامج المستخدمة في الجهاز.

رج الجهاز لترتيب الأيقونات:

قد تكون مشكلة الترتيب مشكلة يعاني منها الكثير منا، خصوصاً من يقوموا بتحميل برامج كثيرة و لا يسعهم الوقت بترتيبها مما يجعل من الواجهة في حالة من الفوضى، بمجرد تفعيلك لهذا الخيار من الإعدادات كل ما عليك هو رج أو هز الجوال بينما هو في وضع ترتيب الشاشة و ستقوم البرامج بترتيب نفسها بنفسها.

تغيير ترتيب أزرار التصفح:

من المعروف عن أجهزة الأندرويد هي أزرار التصفح الخاصة بها في الأسفل، و قد تكون هذه الأزرار أكثر ما يميز الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد عن الأنظمة الأخرى. في الغالب لا يمكنك تغيير هذه الأزرار أو العبث بها، لكن أونور تتيح لك ذلك من خلال الإعدادات و تمكنك من تغييرها، الإضافة عليها و ترتيبها، متأك بأن الكثير يريدون مثل هذه الخاصية في أجهزتهم الحالية.

كانت هذه بعض من أهم مميزات الأونور 5X، الجهاز قد يكون من أفضل الأجهزة من فئته و بسعر في متناول الجميع، بإمكانك التعرف على مزيد من المعلومات الخاصة بالجهاز و سعره عبر صفحة الجهاز الرسمية: http://www.honorarabia.com/honor-5X

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مميزات و خصائص الأونور 5X

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48195

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية