الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › Galaxy S7 Edge هو صاحب أفضل كاميرا للهواتف الذكية على الإطلاق وفقا لفريق DxOMark

صورة الخبر: Galaxy S7 Edge هو صاحب أفضل كاميرا للهواتف الذكية على الإطلاق وفقا لفريق DxOMark
Galaxy S7 Edge هو صاحب أفضل كاميرا للهواتف الذكية على الإطلاق وفقا لفريق DxOMark

الهاتف Galaxy S7 Edge أصبح الآن متاحا للشراء، ونتيجة لذلك فقد قام فريق DxOMark بإختبار الكاميرا الخاصة بهذا الهاتف من أجل مقارنتها مع الكاميرا الخاصة بالهواتف الذكية المنافسة، وبالمقارنة أيضا مع Gaalxy S6 Edge الذي تم إصداره في العام الماضي. ووفقا لفريق DxOMark، فيبدو أن الهاتف Gaalxy S7 Edge إستطاعت أن يزيح كل من Galaxy S6 Edge و Xperia Z5 من طريقه ليصبح بذلك أفضل هاتف ذكي من حيث الكاميرا في العالم.

في الواقع، لقد حقق الهاتف Galaxy S7 Edge نتيجة إجمالية بلغت 88 نقطة، وهي أفضل نتيجة يحصل عليها هاتف ذكي مع العلم بأن الهاتفين Galaxy S6 Edge و Xperia Z5 إستطاعوا تحقيق 87 نقطة في العام الماضي بفارق نقطة واحدة عن الهاتف Galaxy S7 Edge، وبفارق نقطتين عن Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge اللذان إستطاعا تحقيق 86 نقطة، في حين إستطاع الهاتف iPhone 6S تحقيق 84 نقطة، وهي نفس النقطة المسجلة من قبل Nexus 6P و Motorola Droid Turbo 2.

وبالعودة إلى الهاتف Galaxy S7 Edge، فإن عدسته ساعدته على تقديم تعرض دقيق للغاية، وذلك حتى في المشاهد الصعبة. وقد سجل هذا الهاتف 88 نقطة في فئة الصور، وهو ما يعني معادلة النتيجة المحققة من قبل كل من Galaxy S6 Edge و Xperia Z5. نظام الضبط التلقائي للصور في الهاتف Galaxy S7 Edge يعمل بشكل سريع ودقيق بحيث يعمل على تطبيق الحل الوسيط بين الضجيج والتفاصيل في الصور. إلتقاط الصور مع الفلاش يحسن أيضا من التفاصيل، ويوازن اللون الأبيض بشكل دقيق مع الحفاظ على الألوان.

ومن سلبيات الصور الملتقطة بكاميرا الهاتف Galaxy S7 Edge بروز الدفئ في الصور بحيث يصبح مرئيا تحت الإضاءة القوية، فضلا عن إقتصاص رجات السطوع في المشاهد الحيوية العالية جدا، وهناك أيضا الرنين المرئي.

وعندما يتعلق الأمر بالفيديو، فقد إستطاع الهاتف Galaxy S7 Edge تحقيق نحو 88 نقطة في حين سجل الهاتف Galaxy S6 Edge نحو 84 نقطة في نفس الفئة. ووفقا لفريق DxOMark، فالتعرض يكون لطيفا، والألوان تكون جيدة، وخاصية الضبط التلقائي للصورة والإستقرار ممتاز جدا في الفيديوهات الملتقطة بإستخدام الهاتف Galaxy S7 Edge. التفاصيل تبقى محفوظة بشكل جيد في الضوء الساطع، وتظل مستويات الضوضاء منخفضة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة.

من ناحية أخرى، الإهتزازات تصبح مرئية في ظروف الإضاءة المنخفضة بحيث يتم فقدان التفاصيل بشكل ملحوظ أيضا. ظلال الألوان أمر ملحوظ قليلا في جميع ظروف الإضاءة المنخفضة، وبشكل أكثر في الإضاءة المنخفضة.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Galaxy S7 Edge هو صاحب أفضل كاميرا للهواتف الذكية على الإطلاق وفقا لفريق DxOMark

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80459

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية