الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › من الصعب إصلاح الهاتف Galaxy S7 Edge أيضا وفقا لفريق iFixit

صورة الخبر: من الصعب إصلاح الهاتف Galaxy S7 Edge أيضا وفقا لفريق iFixit
من الصعب إصلاح الهاتف Galaxy S7 Edge أيضا وفقا لفريق iFixit

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قلنا لكم بأن الهاتف Galaxy S7 خضع لعملية تفكيك شاملة من قبل فريق iFixit، وهي عملية التفكيك التي حصل فيها الهاتف Galaxy S7 على المعدل 3 من أصل 10 في مؤشر الإصلاح بحيث المعدل 10 يعني سهولة الإصلاح، في حين يعني المعدل 1 صعوبة الإصلاح، وهذا ما يعني بأنه من الصعب للغاية إصلاح الهاتف Galaxy S7. والآن، إتضح لنا أن هذا ينطبق أيضا على الهاتف Galaxy S7 Edge.

في الواقع، لقد قام فريق iFixit اليوم أيضا بإخضاع الهاتف Galaxy S7 Edge لعملية تفكيك شاملة بحيث منح فريق iFixit المعدل 3 من أصل 10 للهاتف Galaxy S7 Edge أيضا بعدما إتضح أن كلا الهاتفين يأتيان بنفس التصميم الداخلي ونفس المكونات، وهذا ما يوفر على شركة سامسونج المال والوقت. ونتيجة لهذا، فقد تم تصنيف Galaxy S7 Edge أيضا ضمن أجهزة سامسونج التي يصعب إصلاحها.

ولكن، الخبر السار هو أن المكونات مفصولة بشكل جيد وغير متمسكة معا بالإطار الأوسط كما كان الحال مع Galaxy S6. ولكن هناك أخبار سيئة وهي أن الطريقة الوحيدة للوصول إلى المكونات الداخلية للهاتف Galaxy S7 Edge هي من خلال إزالة اللوحة الزجاجية الخلفية.

وهناك أيضا حاجة للحرارة لإزالة المواد اللاصقة التي تحافظ على اللوحة الزجاجية الخلفية. في هذه المرحلة، سيكون من الأفضل بالنسبة لك شراء خطة تأمين لجهازك في حالة تحطم الشاشة أو تضرر إحدى المكونات الداخلية للجهاز. وعلاوة على ذلك، تأكد من حماية الهاتف Galaxy S7 Edge الخاص بك عن طريق شراء غطاء واقي للجهاز.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على من الصعب إصلاح الهاتف Galaxy S7 Edge أيضا وفقا لفريق iFixit

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75767

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية