الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › HTC 10 قد يكون الإسم النهائي للهاتف الرائد المقبل لشركة HTC

صورة الخبر: HTC
HTC

جميع الشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية تشير إلى الهاتف الرائد المقبل لشركة HTC بالإسم HTC One M10، ولكن آحدث الشائعات التي وردتنا اليوم تشير إلى أن هذا الهاتف سيحمل إسم مختلف. وبالنظر إلى أن شركة HTC بحاجة ماسة إلى النجاح في الوقت الراهن، فنحن نفترض بأنه ينبغي على الشركة التايوانية تغيير ممارساتها عندما يتعلق الأمر بالعلامات التجارية الخاصة بها.

إذن ما هو الإسم الذي سيأتي به الهاتف الرائد المقبل لشركة HTC؟ حسنا، وفقا لتغريدة جديدة من المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks، فهو يشير فيها إلى أن هاتف HTC المقبل سيحمل إسم HTC 10. علينا أن نقول بأن هذا يعد نظام تسمية بسيط للغاية، ولكن من شأن نظام التسمية الجديد تمييز الهاتف HTC 10 الجديد عن باقي هواتف HTC One M التي تم إصدارها في السنوات القليلة الماضية.

الآن فقط لإزالة بعض الإرتباك أو التكهنات، أوضح evleaks بأن الهاتف HTC 10 لن يعمل بنظام Windows 10 Mobile. وقد أوضح evleaks ذلك لكي لا يعتقد البعض بأن الرقم 10 في إسم الجهاز قد يكون إشارة إلى نظام Windows 10 Mobile.

حتى الآن لا نزال نجهل متى قد يتم الإعلان رسميا عن الهاتف HTC 10، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن شركة HTC قامت مؤخرا بنشر عدة إعلانات تشويقية لهذا الهاتف، على الرغم من أنها لم تكشف عن أية تفاصيل إضافية حول هذا الجهاز

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على HTC 10 قد يكون الإسم النهائي للهاتف الرائد المقبل لشركة HTC

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29645

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية