الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › إليكم أول صورة مسربة واقعية للهاتف Galaxy S7، وهناك بعض التفاصيل الإضافية

صورة الخبر: Galaxy
Galaxy

من المفترض أن يتم كشف النقاب رسميا عن الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016 المقرر عقده بمدينة برشلونة الإسبانية إبتداء من 21 فبراير الجاري. وحتى ذلك، فقد حصلنا على العديد من الشائعات التي تتحدث عن هذين الهاتفين، وحصلنا كذلك على العديد من التسريبات التي تستعرض لنا تصميم هذين الجهازين.

أما وقد قلنا ذلك، فقد حصلنا اليوم كذلك على صورة مسربة واقعية جديدة للهاتف Galaxy S7. وإنطلاقا من هذه الصورة، يتضح لنا أن الهاتف الرائد المقبل لشركة سامسونج سيضم إطار معدني، كاميرا خلفية غير بارزة بشكل كبير، وواجهة خلفية لامعة ومنحنية الحواف، وهذا بالفعل ما يتماشى مع التسريبات والشائعات التي وردتنا في الفترة الماضية.

المصدر الذي كان وراء تسريب هذه الصورة، أوضح كذلك بأن الهاتف Galaxy S7 سيأتي في نسختين، وحدة تضم المعالج Snapdragon 820، في حين تضم النسخة الأخرى المعالج Exynos 8890، ولكن أوضح هذا المصدر بأن هناك فجوة في الأداء بين كلا النسختين بحيث تردد أن النسخة المدعومة بالمعالج Exynos 8890 تعد أكثر قوة بنسبة 15% في معالجة المهام وأيضا في معالجة الرسوميات. وقد أوضح هذا المصدر أيضا بأن Galaxy S7 سيكون مقاوما للماء، وسيضم بطارية رهيبة يمكن شحنها من الصفر إلى 80% في غضون 30 دقيقة فقط. ومع ذلك، هذا التسريب الجديد لا يثبت بشكل صريح أو يدحض تلك الشائعات التي أشارت إلى أن بطارية Galaxy S7 تستطيع الصمود ليومين كاملين.

المسرب ذهب لحد القول بأن الهاتف Galaxy S7 سيضم كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل تستخدم المستشعر BRITECELL مع وجود فتحة بحجم F/1.7. وإلى جانب ذلك، أوضح هذا المسرب بأن الهاتف Galaxy S7 سيكلف 16.49 مليون دونغ فيتنامي وهو ما يعادل 740 دولار أمريكي، في حين سيكلف الهاتف Galaxy S7 Edge نحو 19.9 مليون دونغ فيتنامي وهو ما يعادل 890 دولار أمريكي.

أخيرا، أشار نفس المصدر إلى أنه بعد إزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge في شهر فبراير الجاري، سيتم عرض هذين الجهازين في فيتنام يوم 3 مارس وسيطرحان للبيع يوم 18 مارس وهو ما يعني بعد أسبوع من وصولهما إلى الأسواق الأوروبية يوم 11 مارس.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إليكم أول صورة مسربة واقعية للهاتف Galaxy S7، وهناك بعض التفاصيل الإضافية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
57669

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية