الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › هواوي تطلق هاتفها الجديد مايت 8 في مصر

صورة الخبر: هواوي تطلق هاتفها الجديد مايت 8 في مصر
هواوي تطلق هاتفها الجديد مايت 8 في مصر

أعلنت شركة هواوي مصر عن الموعد الرسمي لاحدث اصداراتها من الهواتف الذكية مايت 8 والذي من المقرر أن يخلق معايير جديدة من الأداء العالي وعمر البطارية.

ومن المقرر أن تطلق هواوي أيضا ساعة هواوي الذكية وهي الأولى في مجموعةعائلة هواوي من الأجهزة القابلة للارتداء والتي ستوسع خطوط هذه المنتجات ذات الجودة العالية.

وقد تم اطلاق Mate 8 عالميا في أوائل يناير الماضي في أكبرعرض للتكنولوجيا في العالم بمعرض CES بلاس فيجاس 2016 حيث تم اختياره كأفصل هاتف ذكي في جوائز "Best of CES"وسيتم طرح الجهاز في نسختين ; 3GB + 32GB و 4GB + 64GB بدأ من 11 فبراير عن طريق شبكة الموزعين ومنافذ البيع الرسمية في مصر.

ومع وجود أقوى الشرائح والبطارية ذات القدرة العالية مع التصميم الأنيق فان هواوي Mate 8 هو الهاتف المثالي لرجال الاعمال ذوي المهنية العالية دائمي الحركة والانتقال لأن Mate 8 مصمم من الألف إلى الياء لزيادة الانتاجية وتم تضبيط الجهاز وبرمجته لإعطاء أرقي وأكفأ تجربة للاستخدام .

من خلال التزام هواوي لجعل " كل شيء ممكن " فإن ساعة هواوي الذكية تفي بهذا الوعد وتعطي المستهلك ساعة عالية الجودة والأناقة تتمتع بامكانيات تكنولوجية مبتكرة. وقد تم ابتكار ساعة هواوي الذكية بامكانياتها المتطورة وتصميمها الأنيق وشكلها المتميز لتصبح نواة التوسع في خطوط انتاج الأجهزة القابلة للارتداء والتي تم خلقها لتصبح جزء اساسي من حياة المستهلك اليومية.

وعلق السيد جورج لي مدير مكتب مصر لشركة هواوي لأعمال المستهلك قائلا: "ان هاتف Mate 8 و ساعة هواوي الذكية هما من اهم اصدارات الشركة في 2016 ونحن نتوقع مردود كبير في السوق المصري والذي سيزيد من حصة هواوي في السوق المحلي وخصوصا في الأجهزة عالية الجودة ." واضاف قائلا ان هواوي في الوقت الحالي تحتل المركز الثاني بين مصنعي الهواتف الذكية في السوق المصري بحصة سوقية تصل الما يقرب من 15%.

المصدر: اى تي بي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هواوي تطلق هاتفها الجديد مايت 8 في مصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25548

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية