الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › BQ Aquaris M10 Ubuntu Tablet الجديد مصمم للحلول مكان حاسبك المكتبي

صورة الخبر: BQ Aquaris M10 Ubuntu Tablet الجديد مصمم للحلول مكان حاسبك المكتبي
BQ Aquaris M10 Ubuntu Tablet الجديد مصمم للحلول مكان حاسبك المكتبي

بغنى عن القول، فالعديد من الأجهزة التي نملكها هذه الأيام هي متقاربة في طبيعتها، والهواتف الذكية التي نمتلكها الآن هي أفضل مثال على ذلك، مع الأخذ بعين الإعتبار العدد الهائل من المهام التي يمكننا القيام بها على هذه الأجهزة. حسنا، شركة Canonical أظهرت للتو جهازها اللوحي المتعدد المواهب BQ Aquaris M10 Ubuntu Edition لأنه يجلب فعلا تجربة الحواسيب إلى الأجهزة اللوحية. وبعبارة أخرى، فإن المرء قادر على العمل بشكل مثمر حتى في وضع الجهاز اللوحي، والإنتقال إلى تجربة سطح المكتب الكاملة بعد إستخدام الملحقات الصحيحة. ويبدو من المؤكد أن BQ Aquaris M10 Ubuntu Edition سيكون أفضل بكثير من اللوحيات السابقة.

شركة Canonical تقول بأن ” BQ Aquaris M10 Ubuntu Edition ” هو أول جهاز لوحي يقدم تجربة Ubuntu الكاملة نسبيا، وهو يعد كذلك أول جهاز لوحي مدعوم بنظام Ubuntu. وتجدر الإشارة إلى أن BQ Aquaris M10 Ubuntu Edition يجلب تجربة اللمس الغنية الكاملة إلى الحياة. ومن السهل للغاية ربط الفأرة ولوحة المفاتيح بالجهاز اللوحي BQ Aquaris M10 Ubuntu Edition عن طريق البلوتوث لتحويل هذا الجهاز إلى حاسب كامل بنظام Ubuntu، مما يتيح لك الحصول على كل ما تعرفه عن نظام Ubuntu. ويمكنك أيضا ربط هذا الجهاز اللوحي بشاشة خارجية للحصول على زاوية مشاهدة أفضل لأفضل تجربة إستخدام.

إذا كنت من مطوري تطبيقات الطرف الثالث، فإنشاء تطبيقات Ubuntu الجديدة سيكون بمنتهى السهولة والسرعة لأنك تحتاج فقط إلى إنشاء تطبيق واحد ليتم إستخدامه في جميع واجهات Ubuntu. أما بالنسبة للمواصفات التقنية، فالجهاز اللوحي BQ Aquaris M10 Ubuntu Edition يضم مواصفات تشمل شاشة 10.1 إنش تدعم اللمس المزدوج، معالج رباعي النوى من طراز MediaTek MT8163A بتردد 1.5GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، بطارية بسعة 7280mAh. للآسف، المعلومات المرتبطة بالسعر غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن من المقرر أن يتم إصدار BQ Aquaris M10 Ubuntu Edition في الربع الثاني من هذا العام.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على BQ Aquaris M10 Ubuntu Tablet الجديد مصمم للحلول مكان حاسبك المكتبي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19182

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية