الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › إشاعة جديدة تقترح معاناة المعالج MediaTek Helio X20 من مشكلة إرتفاع الحرارة

صورة الخبر: إشاعة جديدة تقترح معاناة المعالج MediaTek Helio X20 من مشكلة إرتفاع الحرارة
إشاعة جديدة تقترح معاناة المعالج MediaTek Helio X20 من مشكلة إرتفاع الحرارة

هل تتذكر المعالج Snapdragon 810؟ إذا كانت كذلك فهناك إحتمال بأنك تربط هذا المعالج بمشكلة الحرارة المفرطة في العديد من الهواتف الذكية التي تستخدم هذا المعالج. لقد كان هذا المعالج يعاني من الحرارة المفرطة منذ البداية، وقد كان هذا هو السبب الرئيسي الذي دفع شركة سامسونج للتخلي عن إستخدام هذا المعالج في سلسلة هواتف Galaxy S6 لصالح المعالج Exynos 7420 التابع لها. الآن، في تطور مؤسف للأحداث، بدأت بعض المصادر الصناعية تشير إلى أن المعالج العشاري النواة MediaTek Helio X20 يعاني هو الآخر من مشكلة إرتفاع الحرارة.

بطبيعة الحال، لم يتم تأكيد هذه الأنباء بعد من قبل شركة MediaTek أو من قبل أي مصدر رسمي آخر، لذلك لا تأخذ هذه الشائعات الجديدة على محمل الجد. وقيل بأن المعالج MediaTek Helio X20 يعاني من مشكلة إرتفاع الحرارة مما دفع شركات مثل HTC و Xiaomi و Lenovo للعزوف عن إستخدام هذا المعالج في هواتفها الذكية الرائدة القادمة.

إذا كنت لا تتذكر المعالج MediaTek Helio X20، فقد تم الإعلان رسميا عن هذا المعالج في العام الماضي بإعتباره أول معالج عشاري النواة في العالم. وهو يستخدم التصميم الثلاثي التردد، وهو التصميم الذي يعتبر الأول من نوعه في عالم الهواتف الذكية كذلك.

عموما، نحن نأمل أن تكون هذه الشائعات غير صحيحة، لكي لا يلقى المعالج MediaTek Helio X20 نفس المصير الذي لقيه المعالج Snapdragon 810 في العام الماضي.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إشاعة جديدة تقترح معاناة المعالج MediaTek Helio X20 من مشكلة إرتفاع الحرارة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88921

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية