الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › هواوي تعلن بدء مرحلة جديدة في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات

صورة الخبر: هواوي تعلن بدء مرحلة جديدة في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات
هواوي تعلن بدء مرحلة جديدة في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات

شارك كبار الرؤساء التنفيذيين والخبراء لدى شركة "هواوي" في "مؤتمر زين السنوي للتكنولوجيا 2015" الذي عُقد خلال هذا الأسبوع.

واستعرضوا خلاله عدداً من تقنيات شبكات الاتصالات المتنقلة المبتكرة التي يتوقع أن تطرح خلال العقد القادم وتكون منعطفاً هاماً على طريق توفير تجربة فريدة من نوعها للمستهلكين ، تتماشى مع مختلف احتياجات العالم الرقمي وتطلعات العملاء من خلال ماتوفره من خدمات أكثر تواصلاً ومرونةً وذكاءً وقيمة مضافة.

ونجحت الدورة الخامسة من "مؤتمر زين للتكنولوجيا" الذي يستمر على مدى ثلاثة أيام في توفير منصة جمعت أبرز شركاء "زين" في العالم بهدف تحقيق هدفها المتمثل في بناء شركة اتصالات رقمية مستدامة توفر للمستهلكين والشركات تجربة عصرية مبتكرة ذات قيمة مضافة. ويأتي برنامج المؤتمر لهذا العام ليسلّط الضوء على أحدث الخدمات المتوفرة في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات ويركز في الوقت ذاته على فرص التعاون المشترك بين شركاء "زين" من جهة ومزودي الخدمة من جهة أخرى.

وبوصفها أحد شركاء "زين" البارزين عالمياً، قدمت شركة "هواوي" مجموعة من التقنيات المبتكرة تحت عنوان "افتح آفاق عالمك الرقمي" والتي توزعت ضمن ثلاث محاور هي التواصل والمرونة والذكاء؛ التي تؤمن الشركة أن التركيز عليها من شأنه أن يضفي تغييراً محورياً على حياة الأفراد في منطقة الشرق الأوسط خلال العقد القادم على مستوى التواصل ونوعية الخدمات.

وفي معرض تعليقه على انطلاق فعاليات هذا المؤتمر، تحدّث محمد شرارة رئيس علاقات الأعمال مع شركة "زين" لدى "هواوي" قائلاً: "يتولى قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في عالمنا اليوم مسؤولية ربط الشركات والمجتمعات في كافة أرجاء العالم، ويسعى في الوقت ذاته إلى تحسين مستوى مختلف الفعاليات وإحداث نقلة نوعية في كافة القطاعات لمنح تجربة أفضل للجميع. ولطالما تمحورت إستراتيجية ‘زين' المتمثلة في التحول إلى شركة اتصالات رقمية مستدامة حول تحسين تجربة العميل والاستفادة من التقنيات لبناء قيمة أفضل له. وبوصفها مزوداً لحلول وخدمات تقنية المعلومات والاتصالات المتكاملة، تؤكد ‘هواوي' التزامها المستمر في دعم "زين" للوصول إلى أهدافها من خلال تقديم منتجات شاملة تنسجم مع إستراتيجية أعمال زين طويلة الأمد".

بدوره، صرّح السيد سكوت جيجنهايمر، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة "زين" قائلاً: "تسرنا استضافة مؤتمر زين للتكنولوجيا 2015 في البحرين، هذه الأرض التي احتضنت مؤتمرنا الأول من نوعه في مجال التكنولوجيا في العام 2009. ولا شك أننا نحتاج فعلياً لمزيد من دعم أبرز شركائنا الاستراتيجيين مثل ‘هواوي' كي نتمكن من مواصلة مسيرتنا المتمثلة في تحويل شركة "زين" إلى مزود عصري للخدمات الرقمية المتكاملة والمستدامة، ونحقق ما نطمح إليه من أهداف في مجال الابتكارات الرقمية المستدامة، حيث أن الابتكارات وتطبيقاتها الهادفة إلى تعزيز تجربة العملاء في مجال التقنيات المبتكرة ما هي إلا جزء من صميم رؤية زين الإستراتيجية".

وتميزت مشاركة "هواوي" في دورة العام الحالي من "مؤتمر زين لتكنولوجيا" بالعروض الحية للمنتجات والحلول في جناح العرض التابع للحدث، اشتملت على العديد من التقنيات المرتبطة بالمحاور الثلاثة التي ركزت عليها، وفي مقدمتها أحدث الابتكارات التي تم التوصل إليها في مجال خدمات الشبكة المتنقلة ذات النطاق العريض للجيل الرابع والنصف (4.5G) والجيل الخامس (5G). ومن المتوقع أن تفتح هذه التقنيات آفاق لا حدود لها أمام مشغلي الاتصالات، وتمهد الطريق أمامهم لتقديم خدمات أكثر تطوراً في مجال الوسائط المتعددة بزمن تأخير محدود جداً. كذلك فقد سلطت "هواوي" الضوء ضمن محور التقنيات المرنة على كيف يمكن للشركات والحكومات أن تعمل على الانتقال إلى شبكات تقنية المعلومات المواكبة للمستقبل الرقمي بالاعتماد على حلول مثل "سوفت كوم" وتقنية وظائف الشبكة الافتراضية (NFV) والشبكات المعرّفة بالبرمجيات. كما تناولت عروض مجال التقنيات الذكية أحدث التطبيقات التي تؤدي إلى توفير أنظمة ركن السيارات الذكية والقياس والدفع وغيرها من التطبيقات الافتراضية المحاكية الواقع والتي بدأت حالياً بالانتشار في أرجاء مختلفة من العالم.

المصدر: ITP.net

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هواوي تعلن بدء مرحلة جديدة في عالم الاتصالات وتقنية المعلومات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33784

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية