الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › هيئة الإتصالات الصينية TENAA تصادق على الهاتفين Vivo Y51 و Vivo Y51L

صورة الخبر: هيئة الإتصالات الصينية TENAA تصادق على الهاتفين Vivo Y51 و Vivo Y51L
هيئة الإتصالات الصينية TENAA تصادق على الهاتفين Vivo Y51 و Vivo Y51L

من المتوقع أن تقوم شركة Vivo في وقت لاحق من هذا اليوم بكشف النقاب رسميا عن إثنين من هواتفها الذكية الراقية، ويتعلق الأمر هنا بكل من Vivo X6 و Vivo X6 Plus. ويتوقع أن يأتي كلا الهاتفين مع المعالج العشاري النوى MediaTek Helio X20. ومن المتوقع أيضا أن تقوم شركة Vivo في وقت لاحق من هذا اليوم بالإعلان عن الهاتفين Vivo Y51A و Vivo Y37A. وقد تم بالفعل المصادقة على هذه الهواتف الذكية الأربعة من قبل هيئة الإتصالات الصينية TENAA، بما في ذلك نسختين من الهاتف Vivo X6 Plus.

هذا الصباح، قامت هيئة الإتصالات الصينية TENAA بالمصادقة أيضا على الهاتفين Vivo Y51 و Vivo Y51L. هذين الهاتفين يتشابهان جدا، سواء من حيث التصميم أو من حيث المواصفات بإستثناء نسخة الأندرويد التي يعمل بها كل جهاز. الهاتف Vivo Y51 يأتي مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop، في حين يأتي الهاتف Vivo Y51L مع نظام الأندرويد 5.0.2 Lollipop. وبخصوص بقية المواصفات التقنية فهي تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 540×960 بكسل، معالج رباعي النوى بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. وإلى جانب ذلك، فكلا الهاتفين يدعمان أيضا تقنية WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنهما يأتيان بسمك 7.52 ملمتر وبوزن 157 جرام.

كما ذكرنا، فقد تمت المصادقة سابقا على الهاتف Vivo Y51A من قبل هيئة الإتصالات الصينية TENAA. هذا الهاتف يحمل نفس المواصفات المذكورة أعلاه، إلا أنه يضم 1GB من الذاكرة العشوائية في الداخل.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هيئة الإتصالات الصينية TENAA تصادق على الهاتفين Vivo Y51 و Vivo Y51L

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
36441

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية