الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › تقرير جديد يؤكد بأن 4.7 إنش هو حجم الشاشة الأكثر شعبية في العالم، ويمكنك أن تخمن لماذا

صورة الخبر: تقرير جديد يؤكد بأن 4.7 إنش هو حجم الشاشة الأكثر شعبية في العالم، ويمكنك أن تخمن لماذا
تقرير جديد يؤكد بأن 4.7 إنش هو حجم الشاشة الأكثر شعبية في العالم، ويمكنك أن تخمن لماذا

إذا كنت لا تزال تشك في هيمنة شركة آبل، فنحن هنا مع تقرير جديد من مؤسسة DeviceAtlas يجب أن يغير رأيك. في حين أن هذا التقرير يسلط الضوء على عدد من الأشياء، فنحن ركزنا على وجه الخصوص على أحجام الشاشة لمعرفة حجم الشاشة الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم.

ووفقا للإحصائيات والأرقام الصادرة من مؤسسة DeviceAtlas والتي تقوم بجمع البيانات من حركة المرور على شبكة الإنترنت بما في ذلك نوعية الأجهزة المستخدمة ونظام التشغيل والمتصفح وأحجام الشاشات ودقتها، فعلى الرغم من أن الشاشات الكبيرة لا تزال تواصل كسب المزيد من الحصة السوقية، فإن الشاشات بحجم 4.7 إنش لا تزال هي الأكثر شعبية. ويرجع الفضل في ذلك على ما يبدو لكل من iPhone 6 و iPhone 6S، وما يؤكد ذلك هو شيوع دقة 750×1334 بكسل مع العلم بأن هذه الدقة متاحة فقط في iPhone 6 و iPhone 6S. وحجم الشاشة الثاني الأكثر شعبية هو 5 إنش في حين تعد دقة 1080×1920 بكسل هي الدقة الأكثر شيوعا.

وبالحديث عن الدقة، فيبدو أن دقة Quad HD لا تزال تواصل النمو. في دول مثل الولايات المتحدة الأمريكية، تمثل فيها دقة Quad HD نحو 10% من قاعدة المستخدمين الإجمالية، بينما تمثل في الهند 12% من قاعدة المستخدمين الإجمالية. ومن المثير للدهشة أن نجد الهواتف اللوحية التي يبلغ حجمها 5.5 إنش أو أكثر تحظى بشعبية أكبر في الولايات المتحدة الأمريكية بدلا من الهند.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير جديد يؤكد بأن 4.7 إنش هو حجم الشاشة الأكثر شعبية في العالم، ويمكنك أن تخمن لماذا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96534

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية