الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › رفض قضية رفعها عمال لدى شركة آبل حول سياسة التفتيش

صورة الخبر: رفض قضية رفعها عمال لدى شركة آبل حول سياسة التفتيش
رفض قضية رفعها عمال لدى شركة آبل حول سياسة التفتيش

رفض قاضي اتحادي النظر في الدعوى المرفوعة ضد شركة آبل، حيث قام مجموعة من العمال لدى متجر التجزئة الخاص بشركة آبل برفع قضية على الشركة حول سياسة الشركة في تفتيش حقائبهم.

ويطالب عمال المتجر اللذين يعملون وفق مبدأ الساعات أن تقوم شركة آبل بالدفع لهم مقابل الوقت الذي يقضونه في انتظار المدير أو الحارس الآمني لإجراء عملية التفتيش قبل قيامهم بمغادرة المتجر في نهاية اليوم أو خلال خروجهم لاستراحة الغداء.

وصرحت شركة آبل سابقاً ان سياستها تعمل على مبدأ ردع السرقة قبل حصولها، وكان المدعيان أماندا فريكين وديان بيليه قد قاما برفع الدعوة في شهر يونيو الماضي، مدعيان أن قوانين العمل في الولاية تجعل من حقهم الحصول على تعويض مادي عن هذا الوقت.

وقام يوم السبت القاضي وليام السوب من المحكمة الفيدرالية في سان فرانسيسكو بالوقوف إلى جانب شركة آبل، ووجد أن قرار جلب الحقائب إلى العمل هو قرار اختياري وليس إزامي من قبل شركة آبل، وبالتالي يمكن لعمال التجزئة تجنب الانتظار من خلال ترك الحقائب في المنزل وعدم إحضارها إلى مكان العمل.

وأضاف القاضي وليام “يمكن لشركة آبل أن تقوم بالتخفيف من القلق حول السرقة عن طريق منع موظفيها من جلب الحقائب الشخصية أو أجهزة آبل الشخصية إلى المتجر”.

وأكمل القاضي “وبدلاً من ذلك يمكن لشركة آبل القيام بإعطاء موظفيها خيار أفضل يقوم على السماح لموظفيها بجلب مثل تلك المواد إلى المتجر مع شرط واضح مسبقاً انها ستخضع للتفتيش قبل خروج أصحابها من المتجر”.

المصدر: البوابه العربيه للاخبار التقنيه

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رفض قضية رفعها عمال لدى شركة آبل حول سياسة التفتيش

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55697

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية