الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › مفاجأة.. سونى تطلق إكسبريا "TM M4 Aqua Dual" بسرعة إنترنت 50 ميجا

صورة الخبر: مفاجأة.. سونى تطلق إكسبريا "TM M4 Aqua Dual" بسرعة إنترنت 50 ميجا
مفاجأة.. سونى تطلق إكسبريا "TM M4 Aqua Dual" بسرعة إنترنت 50 ميجا

أكدت سوني موبايل، الشركة المتخصصة عالميًا في مجال صناعة الهواتف المحمولة، أن هاتفها الذكي الجديد "Xperia TM M4 Aqua Dual"، الذي تم طرحه بالسوق المصرية مؤخرًا، هو تطور لتكنولجيا صناعة المحمول التي تعتمد عليها.

ويأتي الهاتف مزودًا بشاشة ساطعة كبيرة عالية الوضوح (HD) مقاس‏ 5 بوصات، وفيما يخص سرعة هاتف Xperia TM M4 Aqua Dual أشارت سونى إلى أن الهاتف مزوَّد بمودمLTE/4G، ويعمل هذا على تمكين اتصالات الإنترنت السريعة، حيث تصل سرعة الإنزال إلى 150 ميجابايت في الثانية وسرعة التحميل إلى 50 ميجابايت في الثانية.

وأوضحت سونى أنه هذا التطور يأتى انطلاقًا من رغبتها في تلبية متطلبات السوق العالمية عامة والسوق المصرية خاصة، وذلك فيما يتعلق بإصدار أحدث الهواتف الذكية.

وأكدت سوني موبايل –بحسب بيان لها اليوم- أن الهاتف "Xperia TM M4 Aqua Dual "سوف ينقل عالم الهواتف المحمولة الذكية إلى مستوى جديد كليا من حيث سهولة الاستخدام والترفيه بالإضافة إلى توافره بسعر يناسب الجميع.

ويتسم هاتف Xperia TM M4 Aqua Dual بكاميرا تُقدر دقتها بـ 13 ميجا بيكسل، كما أنها مقاومة للماء ومزودة بمستشعرExmor RS، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بكسل وبمعيار 720pعالي الوضوح (HD) لمقاطع الفيديو، كما تمتازالكاميراالأمامية بعدسة ذات زاوية عريضة مقاس 22 مل لرؤية 88 درجة.

وأوضحت الشركة أن جهازها الجديد يعتبر تطور لتكنولوجيا سوني لإستشعارالصور، كما يسمح بالتقاط لقطات مفصلة للغاية مع انخفاض مستوى الضوء حتى في ظل ظروف الإضاءة المختلفة.

وأفادت أنه فيما يتعلق ببطارية الهاتف الجديد، فقد بدأت هواتف سوني تحصد سمعة واسعة بسبب قوة أداء بطارياتها وعمرها الطويل، حيث تمكن مستخدميها من الاستخدام الأمثل مع بطارية 2400 مللى أمبير – ساعة، وبطاقة تدوم لمدة يومين بوضع Battery Stamina.
كما يسمح الإصدار الجديد من خلال وضع Ultra STAMINA أن يعمل الهاتف على تشغيل الوظائف الأساسية فقط مثل المكالمات والرسائل إن كان المستخدم في الخارج ويواجه انخفاضًا شديدًا في البطارية.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مفاجأة.. سونى تطلق إكسبريا "TM M4 Aqua Dual" بسرعة إنترنت 50 ميجا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9233

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية