الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › صور مسربة جديدة لعلبة iPhone 6S تؤكد قدومه مع خلفيات متحركة

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقد رأينا بالفعل بعض الصور المسربة لعلبة التعبئة الخاصة بهواتف iPhone 6S الجديدة، والتي أكدت لنا قدوم النسخة المتدنية من هذه الهواتف مع ذاكرة داخلية بحجم 16GB مرة أخرى. وقد أكدت لنا كذلك في نفس الوقت قدوم هواتف آبل الجديدة مع خلفيات متحركة مشابهة للخلفيات المتاحة في الساعة الذكية Apple Watch. وهذه الخلفيات ستكون أكثر تقدما من تلك الخلفيات المتحركة التي تم تقديمها مع نظام iOS 7، وسوف تتميز هذه الخلفيات المتحركة الجديدة برسومات متحركة أكثر تفصيلا مثل المصفوفات الملونة من الدخان أو أسماك تسبح في الماء. وهذه الصورة المسربة الجديدة لعلبة التعبئة الخاصة بالهاتف iPhone 6S Plus تظهر مثل هذا التصميم.

ومع ذلك، علينا أن نتساءل ما إذا كان هذا يعني قدوم هواتف iPhone 6S الجديدة مع شاشات أفضل؟ في مقابلة مع Jony Ive في وقت سابق من هذا العام مع مجلة New Yorker، تحدث Jony Ive عن الواجهات المتحركة للساعة الذكية Apple Watch، وقال بأنها تمكنت من الوصول إلى اللون الأسود الأكثر سوادا على الساعة الذكية Apple Watch، مما يسمح بتواجد هذه الخلفيات المتحركة في ساعة آبل الذكية. وأضاف Jony Ive أيضا بأن هذه الخلفيات المتحركة قد لا تعمل على شاشة iPhone.

ومن غير الواضح حتى الآن ما إذا كانت هذه الخلفيات سوف تكون حصرية لكل من iPhone 6S و iPhone 6S Plus، أو ما إذا كانت ستكون متاحة لجميع أجهزة آبل المتوافقة مع نظام iOS 9، ولكن ينبغي التعامل مع هذه التقارير بأقل قدر ممكن من الإهتمام، على الرغم من أنه لم يتبقى وقت طويل حتى نتحقق من كل هذه الأشياء مع العلم بأنه من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هواتف iPhone 6S الجديدة في وقت لاحق من هذا اليوم.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور مسربة جديدة لعلبة iPhone 6S تؤكد قدومه مع خلفيات متحركة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48205

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية