الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سامسونج توفر تجربة مجانية لـ Galaxy Note 5 وأجهزتها الأخرى لملاك iPhone

صورة الخبر: سامسونج
سامسونج

سامسونج تتطلع إلى إغراء ملاك هواتف iPhone للإنضمام إليها من خلال محاولة دفعهم للإنتقال لإستخدام أحدث هواتفها الذكية عن طريق منحهم تجربة مجانية لهواتف Galaxy الجديدة. ويمكن لملاك هواتف iPhone في الولايات المتحدة الأمريكية تجربة هواتف سامسونج الجديدة مجانا لمدة 30 يوما، وتشمل قائمة أجهزة سامسونج المتاحة للتجربة المجانية كل من Galaxy Note 5 و Galaxy S6 Edge إضافة إلى +Galaxy S6 Edge.

وخلال فترة التجربة المجانية ستحصل أيضا على بيانات محمولة مجانا على الهاتف الذي سوف ترسله لك شركة سامسونج والذي سيكون من إختيارك بطبيعة الحال، وكل ما عليك القيام به هو دفع 1 دولار كرسوم للتسجيل. ومن خلال دفعك لدولار واحد سوف تحصل على فرصة تجربة واحد من أحدث هواتف سامسونج لمدة 30 يوما من دون أي إلتزام. وسيتم إرفاق هذا الهاتف الذي سيكون من إختيارك مع دليل للمساعدة من شأنه أن يساعدك على التعلم خطوة بخطوة أثناء فترة الإختبار المجانية. وبعد إنتهاء هذه الفترة المجانية سيتوجب عليك شراء الهاتف إذا كنت ترغب في الإحتفاظ به.

من أجل التأهل للحصول على النسخة المجانية من Galaxy Note 5 أو Galaxy S6 Edge أو +Galaxy S6 Edge أو Galaxy S6 Edge كل ما عليك القيام بها هو الذهاب إلى موقع Samsung Promotions بإستخدام المتصفح Safari على هاتفك iPhone، ويمكنك الحصول على المزيد من التفاصيل أدناه.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج توفر تجربة مجانية لـ Galaxy Note 5 وأجهزتها الأخرى لملاك iPhone

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
44804

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية