الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › تسريبات جديدة لهاتف Galaxy A8

صورة الخبر: Galaxy
Galaxy

سُرب، أمس الثلاثاء، مقطع فيديو لهاتف سامسونج المرتقب Galaxy A8 ، والذى سيكون من الهواتف اللوحية ذات الحجم الكبير، ومن المتوقع الإعلان عنه فى وقت قريب.

وسيمتلك Galaxy A8، وفق المواصفات المسربة، شاشة من نوع AMOLED بقياس 5.7 إنش بدقة 1080p، وذاكرة داخلية بسعة 16 جيجابايت، ودعم لمنفذ بطاقة ذاكرة خارجية بحد أقصى 128 جيجابايت، مع ذاكرة وصول عشوائى بحجم 2 جيجابايت.

كما سيعمل الهاتف بالمعالج ثمانى النواة من شركة كوالكوم "سنابدراجون 615" مع تقنية 64 بِت، وبطارية بسعة 3050 مللى أمبير، إضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابيكسل.

وسيدعم Galaxy A8 الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE، كما سيعمل بنظام أندرويد إصدار 5.1.1 مع واجهة سامسونج "تاتش ويز"، وسيأتى الهاتف فى هيكل نحيف يبلغ سمكه 5.94 ملم، وسيبلغ وزنه 142 جراما.

ويبدو من الفيديو أن الهاتف يأتى بإطار معدنى على جوانبه، ويؤكد قدومه بإصدار أندرويد 5.1.1، وسيكون الاسم الرمزى له: SM-A8000.

ومن المتوقع الإعلان عنه قريباً، خصوصاً بعد حصوله على تراخيص الهيئة الصينية TENAA المختصة بترخيص الهواتف داخل الصين، وحصوله أيضاً على موافقات لجنة الاتصالات الفيدرالية FCC داخل الولايات المتحدة.

المصدر: المال

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريبات جديدة لهاتف Galaxy A8

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70977

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية