الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › الهاتف +Xperia Z3 يأتي بشكل مسبق مع واقي للشاشة

صورة الخبر: Xperia
Xperia

بالأمس فقط، قلنا لكم بأن شركة Sony بدأت عملية إصدار هاتفها الرائد الجديد +Xperia Z3 على الصعيد العالمي، واليوم إكتشفنا بأن شركة Sony تقوم بشحن الهاتف +Xperia Z3 بشكل مسبق مع واقي للشاشة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه ليست هي المرة الأولى التي تقوم فيها شركة Sony بمثل هذا السلوك، فالشركة اليابانية لديها تاريخ حافل مع عملية الشحن المسبق لهواتفها الذكية الرائدة مع الواقيات المضادة للكسر والمضادة للخدوش. وبعدما تخلصت من هذه الممارسة في العام الماضي مع الجهازين Xperia Z2 و Xperia Z2 Tablet، فيبدو أن شركة Sony قررت الآن العودة إلى عاداتها القديمة.

للآسف، يبدو أن واقي الشاشة الذي يأتي مسبقا مع الهاتف +Xperia Z3 ليس هو الحل الأفضل لحماية شاشة الهاتف، فقد إكتشفت بعض التجارب الأخيرة بأن واقي الشاشة لا يأتي مع الطلاء المضاد للبصمات. ومع عدم وجود مثل هذا الطلاء يعني بأن هذا الواقي يكون مثل مغناطيس البصمات. وعلاوة على ذلك، يظهر التقرير أيضا بأن واقي الشاشة لا يتناسب كثيرا مع الهاتف.

الجانب المشرق هو أن واقي الشاشة الذي يأتي مع الهاتف +Xperia Z3 يمكن إزالته بسهولة وإستبداله بواقي آخر من إختيار المستخدم، وهذا ما يعد تحسنا بالمقارنة مع واقيات الشاشة التي كانت تأتي مع أجهزة Sony السابقة والتي كان من الصعب جدا إزالتها. في دليل المستخدم، توصي شركة Sony المستخدمين بالحفاظ على واقي الشاشة، ولكن يمكن للعميل على الأقل بإستبدال هذا الواقي بواقي آخر مميز تابع لشركات الطرف الثالث.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف +Xperia Z3 يأتي بشكل مسبق مع واقي للشاشة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85854

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية