الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › أبل توفر مادة لإنتاج هواتف معدنية بالكامل

صورة الخبر: أبل
أبل

تمكنت أبل من تطوير مادة تتيح لها تصنيع هواتف من هياكل معدنية بالكامل دون التأثير على جودة استقبال تلك الأجهزة للإشارات والترددات اللاسلكية من شبكات الاتصالات.

وكانت أبل تحتاج إلى صنع فراغات من البلاستيك في الهياكل المعدنية لعدد من هواتفها، مثل آي فون 6، وآي فون 6 بلس، وآي فون 5 إس، لتسمح بالإشارات اللاسلكية للوصول إلى الهوائي الخاص بتلك الأجهزة.

وقالت أبل في براءة الاختراع، التي حصلت على حقوقها من مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي، أن المادة المعدنية التي طورتها تتمتع بأنها شفافة وتسمح بمرور الإشارات اللاسكلية إلى الهوائي.

وأضافت الشركة أن تلك المادة يمكن استخدامها مع الهياكل المعدنية دون أن يظهر أي اختلال بالشكل الخارجي في هياكل هواتفها أو أي من أجهزتها التي يدمج بها هوائي لالتقاط ترددات شبكات الاتصالات.

وأشارت أبل إلى أن تلك المادة ستساعدها كذلك على صناعة أجهزة من هياكل معدنية بالكامل، وعدم الحاجة لاستخدام أي مواد بلاستيكية أو زجاجية في تلك الهياكل من أجل تحسين استقبال إشارات شبكات الاتصالات.

ينتظر أن تكشف أبل عن هاتفها الذكي الجديد في سلسلة آي فون، خلال شهر سبتمبر المقبل، وكانت تقارير قد أشارت إلى اعتمادها في صناعته على شرائح الألمنيوم عالية الجودة المستخدمة في صناعة الطائرات.

يذكر أن أبل لم تكشف في براءة الاختراع أي معلومات عن إمكانية استخدام المادة الجديدة في أي من أجهزتها التي ستطلقها مستقبلاً، إلا أن تلك المادة قد تساعد الشركة في التخلي عن البلاستيك تماماً عند صناعة أجهزتها.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبل توفر مادة لإنتاج هواتف معدنية بالكامل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72114

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية