الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › قد يتم إصدار الهاتف Galaxy Note 5 في شهر يوليو المقبل للتنافس مع iPhone 6S Plus

صورة الخبر: Galaxy
Galaxy

كنا نتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 5 من قبل شركة سامسونج في وقت ما من شهر سبتمبر المقبل، وكان يشاع في وقت سابق بأنه سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف اللوحي المنتظر في معرض IFA 2015 المقرر عقده في العاصمة الألمانية برلين مطلع شهر سبتمبر المقبل. ولكن الآن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن لدى شركة سامسونج خطط لإطلاق الهاتف Galaxy Note 5 في وقت مبكر من المتوقع بحيث تردد بأن الشركة الكورية تخطط للإعلان عن الهاتف Galaxy Note 5 في أواخر شهر يوليو المقبل على الرغم من أننا تعودنا من شركة سامسونج الإعلان عن سلسلة هواتف Galaxy Note في شهر سبتمبر بدلا من شهر يوليو.

السبب الذي دفع شركة سامسونج للإقدام على هذا التغيير واضح جدا وهو كون الشركة الكورية تتطلع إلى إطلاق Galaxy Note 5 قبل أن تقوم شركة آبل بإطلاق iPhone 6S و iPhone 6S Plus واللذان من المتوقع أن يتم إصدارهما في شهر سبتمبر.

في الواقع، لقد سمعنا العديد من الشائعات حول المواصفات التقنية للهاتف Galaxy Note 5، وقد تردد بأن هذا الهاتف سيأتي مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.4 إنش أو 5.5 إنش بدرجة وضوح قد تصل إلى Ultra HD 4K، معالج ثماني النواة من فئة Exynos سيكون متكاملا بحيث سيضم معالج مركزي ومعالج للرسوميات والذاكرة العشوائية بالإضافة إلى المودم في معالج واحد. وقد تردد كذلك بأن شركة سامسونج تخطط لإطلاق الجيل الثاني من الهاتف Galaxy Note Edge في نفس الوقت الذي سوف تقوم فيه بإطلاق Galaxy Note 5. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول الهاتف Galaxy Note 5، بما في ذلك الموعد المؤكد للإطلاق، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قد يتم إصدار الهاتف Galaxy Note 5 في شهر يوليو المقبل للتنافس مع iPhone 6S Plus

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78901

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية