الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › تسريب المواصفات التقنية للهاتف Sony Lavender، وهو أكبر حجما من Xperia C4

صورة الخبر: سوني
سوني

أظهرنا لكم في وقت سابق صورة مسربة واحدة للهاتف القادم من شركة Sony والذي يحمل الإسم الرمزي Sony Lavender وهو الهاتف الذكي الذي سيكون مخصصا بالأساس لإلتقاط الصور الذاتية، ولكن لم تكن هناك أية أنباء بعد ذلك حول المواصفات التقنية لهذا الهاتف، ولكن إستطعنا أن نعالج هذا الأمر اليوم.

في الواقع، الهاتف Sony Lavender سيكون مشابها إلى حد كبير للهاتف Xperia C4 الحالي، ولكن مع مواصفات تقنية أفضل بحيث تردد أن الهاتف Sony Lavender سيأتي مع شاشة أكبر من شاشة الهاتف Xperia C4 والتي يبلغ حجمها 5.5 إنش، على الرغم من أنه لم يتم تحديد حجم شاشة الهاتف Sony Lavender بالضبط، ولكن شاشة الهاتف Xperia T2 Ultra والتي يبلغ حجمها 6 إنش قد تعطيك تلميحا. وبغض النظر عن الحجم، فقد أكد نفس المصدر بأن درجة وضوح شاشة الهاتف Sony Lavender ستبلغ 1080×1920 بكسل وهو ما يعني Full HD، وكما توقعنا فسوف يأتي الهاتف Sony Lavender مع حواف جانبية نحيفة للغاية.

يقال أيضا بأن الهاتف Sony Lavender سيأتي مع كاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل بدلا من دقة 5 ميغابكسل التي تأتي بها الكاميرا الأمامية للهاتف Xperia C4. وبالنظر إلى أنه يأتي مع فلاش LED في الواجهة الأمامية، فمن الواضح أن الهاتف Sony Lavender سيكون موجها بالأساس للمستخدمين الذين يحبون إلتقاط الصور الذاتية أو ما يعرف بالسلفي. ومن ناحية أخرى تقول نفس المصادر بأن الهاتف Sony Lavender سيأتي مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل أيضا، وكلا الكاميرتين سوف تستخدمان المستشعر Sony IMX214.

وبصرف النظر عن الكاميرات، فقد أشارت هذه الشائعات كذلك إلى أن الهاتف Sony Lavender سيأتي مع مواصفات تقنية أخرى تشمل معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6752 بتردد 1.7GHz، معالج رسوميات من من فئة Mali-T760، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Sony Lavender سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop ومع منفذين للشريحة SIM. ومن الواضح أنه من السابق لأوانه الحديث عن السعر وموعد إصدار هذا الهاتف، ولكننا نأمل الحصول على هذه المعلومات في المستقبل القريب.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب المواصفات التقنية للهاتف Sony Lavender، وهو أكبر حجما من Xperia C4

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72215

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية