الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › تعرف على تطبيقات "سوني موبايل" الجديدة

صورة الخبر: سوني
سوني

كشفت شركة سوني موبايل العالمية، العاملة في مجال صناعة الهواتف الذكية، عن مجموعة من التطبيقات والخدمات التي توفر التواصل التام والمستمر داخل وخارج المنزل، انطلاقا من رغبتها الدائمة في خلق حياة أكثر سهولة ومرحًا لمستخدميها إلى جانب الحلول الذكية التى تجمع بين الرفاهية والعملية.

وحسب بيان الشركة الرسمي، تشتمل أهم تطبيقات سوني على "تطبيقات الوسائط" التي تتيح إمكانية الوصول بسلاسة إلى أكثر الوسائل الترفيهية إثارة، وبفضل تطبيقات Walkman وAlbum وMovies يمكن اكتشاف الموسيقى، والأفلام، والصور المفضلة ومشاركتها مع الأصدقاء، بالإضافة إلى ذلك يمكنك الحصول على متعة أكثر بتجربة ممارسة الألعاب مع تطبيق PS4 Remote Play app وبدء الألعاب.

ويُعد تطبيق "Life log"، أحدث التطبيقات التي أصدرتها الشركة، وهو يمكّن المستخدم من تتبع أنشطته في ممارسة اللياقة البدنية والترفيهية، أو تحديد أهدافه ومتابعتها، أو تذكر أبرز اللحظات التي تعنيه كثيرًا حيث يساعد تطبيق Life log على تحقيق أقصى استفادة من الإكسسوارات الذكية مثل SmartWatch3, SmartWatch2 and Smart Band Talk في الحياة.

ولمكافئة مستخدميها، أصدرت سوني تطبيق " Xperia™ Lounge" الذي تم إصداره بالمستويين الجديدين الفضي والذهبي لتحقق أقصى استفادة من جهاز Xperia، حيث يقدم التطبيق مجموعة ضخمة منتقاه من وسائل الترفيه بداية من أحدث الأفلام والموسيقى إلى التطبيقات وأنماط خلفية الشاشة والعروض الجديدة الرائعة.

أما عند توصيل هاتف Xperia الذكي بهاتف آخر، ينفذ الهاتف من خلال تطبيق Smart Connect بتشغيل أي تطبيق أو وظيفة مرتبطة بإكسسوار محدد، كما أنه عند توصيل سماعة الرأس، يقدم Smart Connect تطبيق اللياقة الخاص بك ويبدأ مشغل الموسيقى في الانطلاق.

وأيضا عند توصيل هاتف Xperia بالشاحن في المساء، يضبط تطبيق Smart Connect الهاتف على الوضع الليلي، وتشغيل التنبيه مع الوضع الصامت.

ونظرًا لدراية سوني باحتمال حدوث اهتزاز أثناء التصوير السينمائي باستخدام الهاتف الذكي طورت تقنية SteadyShot™‎‎ للتمتع بتصوير سينمائي بفضل تقنية Active Mode™‎*‎، حيث تعمل على توقع الحركات وتحليل عشرات الإطارات للاستمتاع بتسجيل مقاطع فيديو تتميز بمزيد من السلاسة والثبات.
ويتيح تطبيق Face in استخدام الكاميرا الأمامية والخلفية مع إجراء تركيب للصور بعدد من الطرق الفريدة، أما تطبيق" الواقع المعزز" فهو يتيح التقاط الصور، ومقاطع الفيديو بتقنية الرسوم المتحركة بالواقع المعزز، والعناصر، والرسائل.

ويعمل تطبيق Movie Creator على تحليل الوسائط لتجميع الأحداث واكتشاف الوجوه والأماكن، ويساهم في تحويل الذكريات إلى صور وأفلام يمكن مشاركتها مع أفراد الأسرة والأصدقاء بشكل تلقائي مع إمكانية التعديل حسب رغبة المستخدم.

وأكد البيان، أن هناك تطبيق WALKMAN الذي يمنع الضوضاء الرقمية ويمكن المستخدم من الاستماع إلى صوت شديد النقاء بمنع الضوضاء في الخلفية بنسبة 98%.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على تطبيقات "سوني موبايل" الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34773

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية