الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › «كاسيو» تطلق جهاز العرض الأكثر سطوعًا في العالم

صورة الخبر: شركة كاسيو
شركة كاسيو

تستعد شركة كاسيو الرائدة في تصنيع مصادر الإضاءة LED والهجين لأجهزة العرض لتقديم جهاز العرض XJ-V1 المبتكر من دون استبدال المصباح الذي سيوفر للمستهلكين لأول مرة فوائد تقنية وكفاءة عالية وبسعر مناسب.

ويعد جهاز العرض الجديد XJ-V1 المتوفر بـ2700 شمعة، الحل الأمثل لكل من يحتاج إلى جهاز عرض ساطع للأغراض التجارية والتعليمية.

ويمكن التعرف على جهاز العرض المبتكر لأول مرة في الشرق الأوسط خلال الدورة القادمة للمعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم التي تقدم في دبي في الفترة ما بين 24 – 26 من أبريل الجاري ليتم طرحه في أسواق المنطقة خلال الربع الثاني من 2015.

وأوضح تسونيو ناجاي، المدير الإداري في كاسيو الشرق الأوسط، قائلا: "يوفر جهاز العرض XJ-V1 على مستوى الأسواق الإقليمية، أهم الحلول والفوائد التي تخدم المستخدم، فالجهاز لا يحتاج إلى استبدال المصباح كما أنه يتوفر بأسعار مناسبة لقطاع سوقي متكامل. الجهاز الجديد مثالي للمؤسسات التعليمية والأعمال التجارية ونتوقع مردودا جيدا من العملاء المعنيين على مستوى الشرق الأوسط".

وتعد كاسيو الرائدة في طرح أول جهاز عرض مطور يعمل من دون استبدال المصباح وبكفاءة عالية، فقد قامت بتطوير مصدر إضاءة هجين من الليزر وتقنيات LED التي تمكن الفرد من الحصول على عرض عالي السطوع من دون استبدال المصباح.

وطرحت كاسيو أول أجهزة عرضها المزودة بهذا التصميم في 2010، ومنذ ذلك الحين تواصل كاسيو استحواذها على حصة بارزة من سوق أجهزة العرض بمصدر ضوء هجين من الليزر وتقنيات LED حيث تستحوذ الشركة بوصفها من رواد السوق حاليا على حصة سوقية تبلغ 87.8 %.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «كاسيو» تطلق جهاز العرض الأكثر سطوعًا في العالم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52168

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية