الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي، وشركة LG على شاشات شفافة

صورة الخبر: سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي، وشركة LG على شاشات شفافة
سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي، وشركة LG على شاشات شفافة

قامت شركة سامسونج في الفترة الماضية بالكشف عن عدد من الهواتف الذكية القابلة للفتح، ولكن هذه الهواتف كانت تقتصر على أسواق محدودة للغاية. ولكن كشف لنا مسؤول تنفيذي في شركة سامسونج مؤخرا بأن الشركة تعتزم الإستفادة من تقنياتها في مجال الشاشات القابلة للإنحناء لإنشاء هواتف ذكية قابلة للطي. للآسف، المسؤول التنفيذي في شركة سامسونج لم يكشف لنا عن أية معلومات حول ما إذا كانت الشركة ستوفر لنا هواتف ذكية بنفس تصميم الهواتف القابلة للفتح لتوفير شاشة كبيرة في أبعاد صغيرة. في حين يبدو هذا مستقبليا، فقد نرى ذلك يتحقق في وقت مبكر من العام المقبل.

شركة LG لديها بدورها شاشات مرنة للغاية، على الرغم من أن تركيزها متجه إلى مكان آخر، بحيث بدأت الشركة تجري بعض التجارب على الشاشات الشفافة. وهذه من شأنها توفير شاشات الواقع الإفتراضي من دون الحاجة إلى الاجهزة القابلة للإرتداء بنفس أسلوب نظارات Google Glass.

شركة LG لديها بالفعل نموذجا أوليا ترويجيا جاهزا، ومع ذلك فقد تستغرق الشركة بعض الوقت حتى تكون هذه التقنية جاهزة لدخول مرحلة الإنتاج الضخم. وهذه التكنولوجيا متاحة بالفعل في بعض المنتجات مثل السيارات الفاخرة، وفي بعض الثلاجات لتمكنك من معرفة ما هو في الداخل في حين يتم عرض الإعلانات أيضا.

على أي حال، هناك هاتف واحد مع شاشة شفافة يمكننا التفكير به الآن وهو الهاتف Sony Ericsson Xperia Pureness. وبطبيعة الحال، كان هاتفا صغيرا وبدرجة وضوح منخفضة، وبشاشة أحادية اللون، كما أنه لم يتلقى الإهتمام الكبير من المستهلكين. وبالنسبة للصورة الموجودة أعلاه، فهي لشاشة من شركة LG بحجم 18 إنش تعد شفافة وقابلة للإنحناء في نفس الوقت.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي، وشركة LG على شاشات شفافة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83236

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية