الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › Huawei تقرر عقد مؤتمر يوم 15 أبريل، وعلى الأرجح للإعلان عن الهاتف Huawei P8

صورة الخبر: Huawei
Huawei

في وقت سابق من هذا العام، قلنا لكم بأن شركة Huawei تستعد لعقد مؤتمر صحفي خاص بها يوم 15 أبريل في العاصمة البريطانية لندن للإعلان رسميا عن الهاتف الرائد الجديد Huawei P8. والآن، لقد بدأت شركة Huawei بالفعل بإرسال دعوات لوسائل الإعلام للحضور إلى هذا الحدث والذي سوف ينطلق على الساعة 3:00 بالتوقيت المحلي. وتلح شركة Huawei في الدعوة الخاصة بالحدث على المتلقين حفظ التاريخ، وقد ترغب أنت أيضا في ذلك في حالة إذا كنت مهتما بمعرفة كل شيء عن الهاتف الرائد الجديد لشركة Huawei.

قررت شركة Huawei التخلي عن العلامة التجارية ” Ascend ” في هاتفها الرائد المقبل، وهذا هو السبب في عزم شركة Huawei الإعلان رسميا عن هاتفها الرائد المقبل تحت إسم Huawei P8 ببساطة. ووفقا للشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي هذا الأخير مع شاشة بحجم 5.2 إنش، ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، معالج ثماني النوى من نوع Kirin 930 التابع لشركة Huawei، بطارية بسعة 2600mAh، مستشعر بصمات الأصابع، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل. ولكن على ما يبدو، فسوف نضطر للإنتظار حتى 15 أبريل للحصول على التفاصيل الرسمية حول الهاتف Huawei P8 من قبل شركة Huawei.

يشاع أيضا بأن الهاتف Huawei P8 سيكلف 2999 يوان صيني وهو ما يعادل 480 دولار أمريكي، على الرغم من أن الأسعار في أوروبا وفي الأماكن الأخرى من المرجح أن تكون أعلى من ذلك.

المصدر: اكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Huawei تقرر عقد مؤتمر يوم 15 أبريل، وعلى الأرجح للإعلان عن الهاتف Huawei P8

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81248

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية