الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › هاتف ذكي يتعافى من الخدوش والصدمات في 10 ثوان فقط

صورة الخبر: إل جي
إل جي

كشفت شركة إل جي عن الجيل الثاني من هواتفها الذكية ذات الشاشة المقوسة "جي فليكس 2" بدرجة انحناء أفضل وأكثر تناسباً للحمل والاستخدام من الإصدار السابق.

وطورت إل جي ميزة الشفاء التلقائي في هاتفها الجديد، مؤكدة أنه يتعافى تلقائياً من الخدوش في غضون 10 ثوان فقط، بدلاً من 3 دقائق كما كان في نسخة الجيل الأول.

مميزات الهاتف
وسيأتي الهاتف بشاشة بقياس 5.5 بوصة مدعومة بزجاج "كورنينج جوريلا 3" المقاوم للخدوش والصدمات، وهي الشاشة التي تم تطويرها لتعمل بدقة عرض كاملة بدلاً من دقة "إتش دي" في الإصدار السابق.

وسينبض من الداخل بمعالج "سنابدراجون 810" ذو ثمانية أنوية من "كوالكوم"، والمطور بمعمارية 64 بت، والذي يعمل بسرعة 2 جيجاهرتز، ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع ذات معيار LTE.

وسيتوافر الهاتف الجديد بذاكرة تخزين عشوائي اختيارية ما بين سعة 2 غيغبايت و3 غيغابايت، وذاكرة تخزين إختيارية كذلك ما بين 16 غيغابايت و32 غيغابايت، يمكن زيادتها عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع "ميكرو إس دي".

هذا، وستبلغ دقة الكاميرا الخلفية في الهاتف 13 ميغابكسل، مدعومة بنظام التركيز التلقائي المتطور عبر الليزر، وبمثبت بصري للصورة OIS، فيما تبلغ دقة الكاميرا الأمامية 2.1 ميجابكسل، وهي الكاميرا التي تدعم ميزة إلتقاط صور "سيلفي" عبر الإيماءات.

وسيضم الهاتف الجديد بطارية غير قابلة للإزالة سعة 3000 ميلي أمبير، مدعومة بتقنية للشحن السريع بحيث لا تحتاج سوى 40 دقيقة منذ توصيل الجهاز بالقابس الكهربائي وذلك لتشحن نصف طاقتها وصولا إلى نسبة 50% من نقطة الصفر.
يذكر أن إل جي ستطرح هاتفها "جي فليكس 2" في السوق الكورية الجنوبية قبل نهاية الشهر الجاري، وسيتوافر بنسخة "أندرويد 5" الجديدة المعروفة اختصارا بإسم "لولي بوب"، وبلونين هما الأحمر الداكن والفضي.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة لم تكشف أي معلومات عن موعد طرح الهاتف الجديد في بقية الأسواق العالمية أو عن سعره المحتمل.

المصدر: 24:

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هاتف ذكي يتعافى من الخدوش والصدمات في 10 ثوان فقط

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4862

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية