الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › توقعات بتحقيق iPhone لمبيعات قوية في الربع الرابع من هذا العام

صورة الخبر: iPhone
iPhone

هواتف iPhone 6 الجديدة تلقت نصيبها العادل من التجاوب منذ وصولها إلى السوق في شهر سبتمبر الماضي. وبعدما حققت هذه الهواتف مبيعات قياسية في نهاية عطلة أسبوع الإطلاق، فإن الكثير من المحللين يتوقعون أن تستمر المبيعات القوية لكل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus حتى نهاية العام كذلك.

وبالنسبة لشبكة Morgan Staley المتخصصة في الخدمات المالية والتي غالبا ما تكون تنبؤاتها صحيحة عندما يتعلق الأمر بمبيعات iPhone، فإنها تشير إلى أن كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus يظهران مبيعات قوية، وتعتقد الشبكة بأن شركة آبل سوف تتمكن من بيع 67 مليون وحدة في الربع الرابع من هذا العام ( الربع الأول في السنة المالية لشركة آبل ). ومن ناحية أخرى، ذكرت المحللة Katy Huberty وهي واحدة من المحللين الكبار في شبكة Morgan Stanley أن الصين كان سوقا كبيرا لشركة آبل هذا العام بحيث شهد هذا السوق طلبا قويا على كل من iPhone 6 و iPhone 6 Plus. وقد قالت بأن الطلب شهد نموا بنحو ثلاث مرات على أساس سنوي.

ويقال أيضا بأن الطلب على هواتف iPhone 6 الجديدة كان قويا أيضا في الولايات المتحدة الأمريكية مع نسبة نمو مرتفعة، على الرغم من أن نمو المبيعات كان أقل من المتوقع في كل من فرنسا واليابان. وقالت المحللة Katy Huberty أيضا بأن شركة آبل سوف تقوم بالرفع من مخزونها من أسبوع إلى 7 أسابيع بحيث سيصبح لديها ما يكفي من الإمدادات لتلبية الطلب. ومنذ وقت ليس ببعيد، إستطاعت آبل أخيرا تقدير وقت الشحن في بضعة أيام لمعظم إصدارات iPhone 6 و iPhone 6 Plus، مما يلمح إلى أنه تم حل مشكلة القيود المفروضة على العرض.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توقعات بتحقيق iPhone لمبيعات قوية في الربع الرابع من هذا العام

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11899

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية