الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومإكتشافات وفضاء وعلوم › الشبكة الرابعة سبب في صعود جبل موسى بسانت كاترين!!

صورة الخبر: جبل موسى
جبل موسى

ينطلق مجموعة من شباب العاملين بالشركة المصرية للاتصالات ومن نشطاء الشركة مع تضامن مجموعة من الشباب الوطنيين من محبي الشركة المصرية للاتصالات للتسلق لجبل موسى بسانت كاترين.

ومن على قمة الجبل الذي يعلو ارتفاعه 3000 متر يناشدون الحكومة المصرية بضرورة منح الشركة المصرية للاتصالات شبكة محمول وطنية تكون بمثابة رمانة الميزان داخل سوق الاتصالات المصري.

ومن جانبه يقول محمد مجدي أخصائي تنمية إدارية بالشركة المصرية للاتصالات وصاحب الفكرة الجنونية إنها مغامرة كبيرة وكلنا عزيمة وإصرارا للصعود لقمة جبل ثالث أعلى جبل على مستوى العالم الذي يصل ارتفاعة إلى 3000 متر عن سطع الأرض وذلك فجر السبت 25 أكتوبر مناشدين الحكومة المصرية بضرورة منح المصرية للاتصالات الشبكة الرابعة للمحمول كشبكة محمول وطنية.

وأضاف مجدي أنني طرحت الفكرة وتضامن معي مجموعة من شباب المصرية للاتصالات ومجموعة من الشباب الوطني الحر المحبين للشركة المصرية كشركة وطنية يملكها الشعب المصري وتعمل لصالح البلد أن الشركة من حقها الدخول في سوق المحمول المصري.

وقال مجدي إننا نهدف برسالتنا كعاملين رافعين راية التحدي وإننا نستطيع العبور بالشركة لأن تكون كسابق عهدها رائدة الشركات الوطنية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وأعرب مجدي أن أمله أن تستجيب الحكومة المصرية لمطلب 47 ألف أسرة مصرية عاملة بالشركة المصرية ومطالب الملايين من الشعب المصري، وقال إنها تحدي كبير لنا في الصعود لقمة الجبل كما أنه تحدي كبير لجميع العاملين بالشركة لحصولنا على الشبكة الرابعة للمحمول.

المصدر: اخبار اليوم

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الشبكة الرابعة سبب في صعود جبل موسى بسانت كاترين!!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3528

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية