الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › OnePlus غير مهتمة حاليا بنظام الويندوز فون، وتعتزم إصدار هاتفها الحالي قريبا في الهند

صورة الخبر: OnePlus
OnePlus

قامت صحيفة The Economic Times الهندية بإجراء مقابلة مع السيد Carl Pei الذي يشغل منصب المدير العام في شركة OnePlus حول إمكانية إطلاق الهاتف OnePlus One في الهند. وقد أكد السيد Carl Pei بأن شركة OnePlus تعتزم إصدار ” قاتل رواد العام 2014 ” ونقصد هنا الهاتف OnePLus One في ” السوق الأسرع نموا ” في وقت ما خلال شهر ديسمبر من دون نظام الدعوات الذي ينبغي أن يتحول إلى نظام الطلبات المسبقة قريبا جدا. ووفقا للسيد Carl Pie فينبغي أن يكلف الهاتف OnePLus One في الهند حوالي 20 آلف روبية هندية وهو ما يعادل 325 دولار أمريكي.

وستقوم شركة OnePlus بإطلاق نسخة 64GB من الهاتف أولا، وتليها بعد ذلك نسخة 16GB بعد مدة غير محددة من الوقت. شركة OnePlus تقوم أيضا ببناء فريق صغير متخصص من الموظفين في الهند، لتقديم الدعم للعملاء الجدد، وهو الأمر الذي لم يحدث في أي بلد آخر، بحيث أن شركة OnePlus تمتلك فريق الدعم في الصين فقط.

السيد Carl Pei ذكر أيضا بعض الأشياء المثيرة للإهتمام، بخصوص نظام التشغيل الذي سيتم إعتماده في أجهزة OnePLus القادمة في المستقبل. أولا، كشف Carl Pei بأن شركة OnePlus قامت بإنشاء فريق خاص متخصص في البرمجيات لتطوير نظام تشغيل خاص يستند على نظام الاندرويد، وهذا ما يعني أن الشركة قد تتطلع للتخلص من روم CyanogenMod في أجهزتها القادمة. وإلى جانب ذلك، ذكر السيد Carl Pie بأن الشركة لا تعتزم الكشف عن هاتف ذكي مدعوم بنظام الويندوز فون في أي وقت قريب، ومع ذلك فهو لا يستبعد أن تقوم الشركة بهذه الخطوة في المستقبل.

.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على OnePlus غير مهتمة حاليا بنظام الويندوز فون، وتعتزم إصدار هاتفها الحالي قريبا في الهند

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18010

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية