الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › افضل تطبيقات الملاحه و GPS المجانية لهواتف الاندرويد

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لكثير منا يسافر الى أماكن كثيره وقد لا يعرف الدولة التي يسافر اليها أي انه لم يعش بها فهو قادم للسياحة فقط ولكن لا يعرف الشوارع والأماكن ، ولذلك أحببت ان اشاركك بعض التطبيقات الخاصة بالملاحة GPS الرائعة والمجانية كذلك التطبيقات التي سأعرضها عليك قمت بتجريبها وهي بصراحه جميلة وسهله الاستخدام.

MAPS & GPS NAVIGATION BY SYGIc

تطبيق سيعجك لا اقول انه من افضل تطبيقات الملاحة فهو افضل تطبيقات الملاحة حيث يعرض الخرائط بجودة عالية ويقوم بتخزين الخرائط على الهاتف لكي يستخدمها اذا لم تتوفر على الانترنت بالإضافة لوظائف تطبيقات الملاحة الاعتيادية من اختيار طرق وتتبع المسار وغيرها. من الاشياء الرائعة كما يقوم التطبيق بالارشادات الصوتية لك ويصدر لك التنبيهات ، طبعا التطبيق متوفر لكن فقط لـ7ايام لكن يوجد نسخه مجانيه لمدي الحياه على الشيخ جوجل فيمكنك البحث هناك .

CoPilot GPS

تطبيق (كو بايلوت) هو تطبيق رائع ايضا وجميل لكن ليس مثل التطبيق الموجود في البداية تطبيق كو بايلوت هو تطبيق سهل الاستخدام ويعدم اللغة العربية بشكل كامل ، التطبيق يوفر لك العديد من الخرائط التي يمكن ان تقوم بتحميلها على هاتفك وتخزينها على الذاكرة لكي تستخدمها في حالة عدم وجود انترنت لديك في الهاتف كما يسمح لك التطبيق بمشاركه موقعك مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر وجوجل بلس ، ملاحظه يا صديقي التطبيق مجاني لاختيار اول خريطة فقط بعد ذلك يتوجب عليك التسجيل .

MapFactor: GPS Navigation

تطبيق ماب فيكتور هو تطبيق مجاني لاجهزه الاندرويد وهو يعد من افضل تطبيقات الملاحة والخرائط التطبيق يستعرض عدد كبير من الخرائط لدول كثيره حول العالم و يقدم التحذيرات الصوتيه وهو مثل تطبيقات الملاحة الاخرى فهو يدعم وضعيات ثنائيه الابعاد وثلاثيه الابعاد (2D-3D) التحذيرات من تجاوز السرعة اثناء السير في المدينة ويحذرك ايضا من كميرات المراقبة ومن مميزات هذا التطبيق ايضا انه يمكنك تحديد الاماكن المفضلة القريبة منك مثل المطاعم واشياء مثل هذا .
في النهاية اتمنى ان ينال الموضوع على رضاكم واذا كان لديكم اي تعليقات وتنبيهات ارجوكم اتركوها في الاسفل لكي استفيد من التنبيهات واتمنى ان تقوموا بمشاركة الموضوع مع اصدقائكم وان تضعوا لايك للموضوع .

المصدر: المحترف

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على افضل تطبيقات الملاحه و GPS المجانية لهواتف الاندرويد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81304

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية