الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › نظرة شاملة حول أركان مؤتمر "آي إف إيه" بالصور: هذا هو جديد سامسونغ وأبل وسوني وإل جي

صورة الخبر: "آي إف إيه
"آي إف إيه

أيام قليلة تفصلنا عن مؤتمر "آي إف إيه" التقني أكبر وأقوى معرض للإلكترونيات الاستهلاكية في أوروبا، الذي ستنطلق فعالياته في 5 سبتمبر (أيلول) المقبل وتمتد حتى 10 من الشهر ذاته، وهناك تتبارى الشركات التقنية الكبرى وحتى الناشئة لاستعراض أبرز وأفضل ما لديها، وبطبيعة الحال يتبادر في ذهن المستهلك المهتم ويسأل عما ستعرضه الشركات التي لها باع وصيت طويل في هذا المجال مثل سامسونغ وأبل وسوني وإل جي وغيرها.

في جولة سريعة حول المؤتمر سنلقي ناظرة شاملة بالشرح والصور عن أبرز ما سنراه في المعرض، بحسب ما ورد في موقع "نيتس فيلت" الألماني المختص بالأخبار التقنية.

ركن أبل
لم يسبق للشركة الأمريكية أن شاركت في المعرض، لكن هذه المرة قررت أن يكون لها حضور قوي، وصممت ركناً أسمته "آي- زون- iZone" نسبة إلى حرف "آي" الذي يسبق أي خدمة خاصة بها، ومن المتوقع أن نرى أجهزة جديدة من ماك والإعلان عن تطبيقات وإكسسوارات متنوعة لجهازي "آي فون" و"آي باد". وسيكون من حسن حظ الحضور والمتابعين إذا أزاحت أبل الستار عن هاتفها المنتظر "آي فون 6"، لاسيما وأنه من المزمع الكشف عنها في 9 سبتمبر (أيلول) حسب الشائعات- أي قبل انتهاء المعرض بيوم واحد.

المصدر: 24:

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نظرة شاملة حول أركان مؤتمر "آي إف إيه" بالصور: هذا هو جديد سامسونغ وأبل وسوني وإل جي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
69544

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية