الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › جهاز جديد من "أمازون" للدفع الإلكتروني عبر الأجهزة المحمولة

صورة الخبر: Local Register
Local Register

طلقت شركة "أمازون" الأمريكية، المتخصصة في التجارة الإلكترونية وتصنيع الأجهزة الذكية، جهازا جديدا يمكن توصيله بالهواتف الذكية والحواسيب اللوحية لإتمام عمليات الدفع الإلكتروني، عبر بطاقات الائتمان والسحب الآلي، بحسب موقع "Cnet" التقني.

ويستهدف الجهاز الجهاز، الذي يحمل اسم "Local Register "، قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة، كبديل للدفع النقدي أو التقنيات الإلكترونية الأخرى التي تتطلب شراء أجهزة مكلفة، حيث توفره أمازون مقابل عشرة دولارات فقط، وهو المبلغ الذي سيسترده العميل من قيمة العمولات التي ستحصل عليها الشركة مقابل المعاملات المالية التي تتم عبر الجهاز.

وستحصل أمازون على عمولة قدرها 1.75 % عن كل معاملة مالية عبر الجهاز، وذلك للعملاء الذين يسجلون على خدمة "Local Register" قبل 31 أكتوبر المقبل، وستستمر الشركة في الحصول على هذه العمولة حتى أول يناير عام 2016، فيما ستحصل عن العملاء، الذي يسجلون بعد هذا التاريخ، على عمولة قدرها 2.5 % عن كل عملية.

وتعتبر العمولة التي ستحصل عليها "أمازون" منخفضة مقارنة بالشركات التي تقدم خدمات مماثلة، مثل "سكوير" التي تحصل على عمولة قدرها 2.75 %، و"باي بال" التي تحصل على 2.7 %. وتوفر الشركة التطبيق الخاص بالجهاز مجانا على متاجر التطبيقات "أمازون آب ستور" و"آبل آب ستور" و"جوجل بلاي".

وفي الوقت الراهن لا يمكن الاستفادة من جهاز "أمازون" إلا في الولايات المتحدة فقط، كما أنه يتطلب وجود حساب مصرفي أمريكي لتحويل الأموال من حساب الشركة إلى الحساب المصرفي الخاص بالعميل.

المصدر: دوت مصر

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جهاز جديد من "أمازون" للدفع الإلكتروني عبر الأجهزة المحمولة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71726

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية