الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سامسونغ تطور متجراً يحمي الأطفال من خطر المحتوى الرقمي

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تطور شركة سامسونغ حالياً متجر تطبيقات الأطفال، الذي يتوافر في نمط الأطفال "كيدز مود" بالهاتف الذكي "غالاكسي إس 5" والجهاز اللوحي "غالاكسي إس تاب".

ولا تقتصر وظائف متجر تطبيقات الأطفال على شراء التطبيقات المجانية أو المدفوعة ذات المحتويات المناسبة للأطفال، ولكنه يساعد الآباء أيضاً على حماية أطفالهم من المحتويات غير المرغوبة من خلال إنشاء إجراءات حماية المحتويات.

900 تطبيق ولعبة
ويقدم متجر تطبيقات الأطفال حالياً 900 تطبيقاً من التطبيقات التي تحظى بإقبال وشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم مثل ليغو وبوكويو وتيبتاب. وكذلك محتوى تعليم اللغة الإنجليزية للأطفال مثل Agnitus و Little Bidge وركن الإبداع " Creative Corner" للأطفال المبدعين.

داخل 150 بلد
ويتوافر متجر تطبيقات الأطفال في 150 بلداً حول العالم. ويتمكن الأطفال داخل نمط "كيدز مود" على أجهزة سامسونغ الجوالة من الرسم ومشاهدة مقاطع الفيديو وتسجيل أصواتهم مع تأثيرات رسوم متحركة مضحكة والتقاط الصور.

رقابة أبوية
كما يتيح نمط الأطفال للآباء إمكانية السيطرة على محتويات الأطفال، حيث يتمكن الأطفال من شراء التطبيقات التي تم الموافقة عليها من قبل الآباء فقط، وذلك من خلال إدخال كلمة المرور في "نمط الآباء" لجميع المشتريات.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق نمط الأطفال "كيدز مود" مع جهاز "غالاكسي Tab 3 7.0" المخصص للأطفال في أكتوبر (تشرين الأول) 2013، والذي يهدف إلى توفير بيئة آمنة وممتعة وتعليمية للأطفال، في حين يعطي الآباء المعلومات والسيطرة التي يريدونها.

المصدر: 24:

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونغ تطور متجراً يحمي الأطفال من خطر المحتوى الرقمي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43837

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية