الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › انطلاق خدمة "بلاي ستيشن ناو" على الإنترنت في أمريكا وكندا

صورة الخبر: "بلاي ستيشن ناو
"بلاي ستيشن ناو

طرحت شركة "سوني كورب" اليابانية العملاقة النسخة التجريبية من لعبتها الجديدة "بلاي ستيشن ناو" أمام مستخدمي بلاي ستيشن 4 في الولايات المتحدة وكندا لاختبارها.

كان تم الإعلان عن خدمة "بلاي ستيشن ناو" لأول مرة في يناير (كانون الثاني) الماضي حيث تتيح لأصحاب جهاز الألعاب بلاي ستيشن الحصول على الألعاب الجديدة دون الحاجة إلى أقراص صلبة أو تنزيلها عبر الإنترنت. ومنذ يناير الماضي تم توفير خدمة بلاي ستيشن ناو لعدد محدود من المستخدمين في مختلف أنحاء الولايات المتحدة. وفي مايو (أيار) الماضي تم توسيع قاعدة مستخدمي هذه النسخة التجريبية من الخدمة الجديدة، وذلك قبل أن يتم توفيرها أمام كل المستخدمين في الولايات المتحدة وكندا.

وإلى جانب هذه النسخة التجريبية المفتوحة، يمكن لمستخدمي بلاي ستيشن4 مشاهدة مكتبة تضم أكثر من 1000 عنوان من عناوين بلاي ستيشن ناو بحيث يمكن لهم استئجارها من متجر "بلاي ستيشن ستور". ويمكن تأجير اللعبة لفترات متفاوتة سواء لمدة 7 أيام أو 30 يوماً أو 90 يوماً أو مجرد 4 ساعات.

وذكرت سوني أنه "مع توافر خدمة الاتصال فائق السرعة القوية والمستقرة، فإن جودة ووضوح الألعاب المستخدمة عبر الإنترنت ستكون أشبه كثيراً بما اعتدتم عليه مع ألعاب بلاي ستيشن3 الأخرى".

كما توفر خدمة "بلاي ستيشن ناو" خاصية الحوسبة السحابية في الألعاب مع دعم خاصية الجوائز وقوائم الأصدقاء. كما يمكن للمستخدم ممارسة الألعاب مع مستخدمين آخرين للخدمة عبر الإنترنت، إلى جانب المستخدمين الذين يستخدمون ألعاباً يتم تنزيلها من الإنترنت أو موجودة على أقراص صلبة.

وطلبت سوني من المستخدمين الذين يستخدمون النسخة التجريبية من الخدمة إرسال تعليقاتهم وآراءهم فيها.

وذكرت الشركة "نظراً لأننا ما زلنا أمام نسخة تجريبية وفي البدايات الأولى للخدمة، فنحن نخطط لمواصلة جمع الآراء خلال هذه المرحلة من أجل إدخال المزيد من التحسينات عليها".

المصدر: 24:

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انطلاق خدمة "بلاي ستيشن ناو" على الإنترنت في أمريكا وكندا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65165

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية