الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › Awkward .. تطبيق جديد لبث الاعترافات للأصدقاء

صورة الخبر: صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ظهر تطبيق جديد من فئة التطبيقات التي تركز على السرية وإخفاء شخصية المستخدمين والتي انتشرت كثيرًا خلال الأشهر الماضية، وهو تطبيق “أوكوارد” Awkward.

ويمتاز تطبيق “أوكوارد” Awkward، الذي طورته الشركة الألمانية “ردسيان” Redcyan، عن غيره من التطبيقات السرية بأنه يركز على العنصر المرئي، حيث يتيح التطبيق للمستخدمين تسجيل مقاطع فيديو مدتها 10 ثوانٍ.

ويستهدف التطبيق، المتوفر حاليًا لنظام التشغيل “آي أو إس” فقط، المستخدمين الراغبين ببث اعترافات شخصية مع القدرة على جعل الفيديو مُغبَشًا وفق مستويات مختلفة حتى لا يكون من الممكن التعرف على شخصية المستخدم.

وبعد رفع مقطع الاعتراف، سيجري عرضه للأصدقاء بالإضافة إلى مستخدمي التطبيق الآخرين، مع إمكانية الحصول على رابط فريد خاص بالمقطع يتيح عرضه ضمن متصفحات الإنترنت، كما يمكن مشاركته عبر البريد الإلكتروني أو شبكات التواصل الاجتماعي، مثل “فيسبوك” و “تويتر”.

ويتيح تطبيق “أوكوارد” Awkward لمستخدميه أيضًا التصويت على أي مقطع فيديو أو الإبلاغ عن المقاطع التي تحتوي على أشياء غير لائقة. وإلى جانب الفيديو، يوفر التطبيق للمستخدمين إمكانية الاستماع إلى موسيقى أثناء مشاهدة اعترافات الآخرين.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 7.0 وما فوق من نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة “آبل” المحمولة، تنزيل التطبيق البالغ حجمه 17.9 ميجابايت من متجر التطبيقات “آب ستور”.

المصدر: البوابه العربيه للاخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Awkward .. تطبيق جديد لبث الاعترافات للأصدقاء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78741

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية