الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › تسريب أبعاد الهاتف iPhone 6 من قبل أمازون اليابان

صورة الخبر: iPhone
iPhone

لقد سمعنا العديد من الشائعات حول الهاتف iPhone 6 طيلة الأسابيع القليلة الماضية. ولقد رأينا العديد من التقارير التي تفيد بأنه سيتم إطلاق هذا الهاتف المنتظر في شهر سبتمبر القادم، وهناك بالفعل العديد من الوحدات الوهمية والصور المسربة للنماذج بالحجم الطبيعي الخاصة بهذا الهاتف. والآن، إستطاع أحد الأشخاص التوجه إلى موقع أمازون الياباني والحصول على بعض المعلومات حول الجيل المقبل من iPhone.

ووفقا لما إستطاع هذا الشخص إقتناصه من موقع أمازون الياباني، فمن المتوقع أن يأتي iPhone 6 مع شاشة 4.7 إنش، وهو ما نعرفه بالفعل. كما كشف عن أبعاد هذا الهاتف. وقد قال هذا الشخص بأن iPhone 6 سيأتي بالأبعاد 13 × 6.5 × 0.7 سنتمتر وبوزن 113 جرام. نفس المصدر، يقول أيضا بأنه سيتم الإعلان عن iPhone 6 في شهر سبتمبر، مع توقعات بإطلاقه في 30 سبتمبر. أما بالنسبة للسعر، فقد سرد هذا المصدر بأن نسخة 64GB من iPhone 6 ستكلف 1380 دولار أمريكي، وهذا سعر باهض للغاية، ولكن ربما يتم تخفيض هذا السعر عندما يتم الإعلان عن هذا الهاتف.

يشاع أيضا بأن شركة آبل تخطط لإصدار نسخة 5.5 إنش من iPhone 6 والتي من المتوقع أن تحمل إسم iPhone Air. وكلا إصداري iPhone 6 سيأتيان بالمعالج A8، وبمستشعر بصمات الأصابع، وبكاميرا محسنة، وبطبيعة الحال بنظام iOS 8 كنظام التشغيل الأساسي في كلا الهاتفين.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب أبعاد الهاتف iPhone 6 من قبل أمازون اليابان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35687

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية