الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت يستعد لإحداث تغييرات كبيرة في الشركة

صورة الخبر: الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت
الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت

قام الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت السيد Satya Nadella مؤخرا بإرسال رسالة إلكترونية إلى الموظفين في الشركة يعدهم فيها بتغييرات كبيرة في الشركة، وما هي التغييرات الأساسية التي ستخضع لها الشركة. ويبدو أن الإتجاه الجديد لشركة مايكروسوفت سيركز بشكل كبير على الخدمات المحمولة والخدمات السحابية.

هذا لا يعني أن شركة مايكروسوفت لن تركز على قسم الترفيه في الشركة، بحيث أكد السيد Satya Nadella بأن أجهزة Xbox لا تزال نقطة محورية في الإستراتيجية الجديدة للشركة. ويخطط السيد Satya Nadella أيضا إلى مواصلة تطوير الأجهزة الجديدة، مثلما فعل مع لوحيات Surface. وبالإضافة إلى منتجات الشركة، فإن السيد Satya Nadella يريد أيضا التركيز على تسريع عملية تطوير البرمجيات والهندسة. والمفتاح للقيام بذلك هو وضع القرارات الهامة في أيدي عدد قليل من الموظفين، فضلا عن إستثمار المزيد من الموارد في الدورات التدريبية ذات الجودة العالية.

في الرسالة الإلكترونية التي أرسلها للموظفين، ذكر السيد Satya Nadella أيضا بأنه يدرك أن شركة مايكروسوفت سوف تواجه بعض التحديات في المستقبل، وأنه ستكون هناك الكثير من العقبات والأعمال التي سوف تحتاج التغلب عليها. وهذا على الأرجح في إشارة إلى محاولات الشركة في الدفع بنظام الويندوز 8 مع واجهة المترو والتي تبث أنها فشلت فشلا ذريعا. سحب الخط الفاصل بين الإبتكار وسهولة الإستخدام ليس بالأمر السهل دائما، ولكن من المؤكد أن السيد Satya Nadella سوف يحاول سحب هذا الخيط كما يجب.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت يستعد لإحداث تغييرات كبيرة في الشركة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84159

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية