الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › لوحيات Galaxy Tab S تمتلك أفضل شاشات للأجهزة اللوحية على الإطلاق

صورة الخبر: سامسونج
سامسونج

وفقا لأحدث تقرير صدر من شبكة DisplayMate المتخصصة في أبحاث الشاشات، فيبدو أن لوحيات Galaxy Tab S التي أعلنت عنها شركة سامسونج في الاونة الأخيرة تمتلك الشاشات الأكثر إثارة للإعجاب مقارنة بأي جهاز لوحي موجود في السوق حاليا.

وقد أشاد الخبراء في شركة DisplayMate بشاشات Super AMOLED الموجودة في كل من Galaxy Tab S 8.4 و Galaxy Tab S 10.5، وقد أشار هؤلاء الخبراء إلى أن الشاشات المدرجة في لوحيات Galaxy Tab S الجديدة تأتي على قدم مساواة مع شاشة AMOLED الموجودة في Galaxy S5 والتي حصلت مؤخرا على جائزة أفضل شاشة هاتف ذكي تم إختبارها في أي وقت مضى من قبل DisplayMate.

ووفقا للإختبارات التي قام بها الخبراء في DisplayMate، فقد تبين أن شاشات AMOLED المدرجة في لوحيات Galaxy Tab S الجديدة تقدم أداء كبير جدا كما أنها تأتي بأعلى دقة ألوان ومع أدنى إنعكاس فضلا عن أصغر تباين وسطوع، وبالإضافة إلى ذلك فإن هذه الشاشات تقدم زاوية مشاهدة واضحة لا يمكن أن تجدها في أي جهاز لوحي آخر موجود في السوق حاليا. وعندما يتعلق الأمر بدقة الألوان، فقد كانت هذه الشاشات ليست فقط أفضل شاشة على الأجهزة اللوحية، ولكنها تعد أفضل من أي شاشة موجودة في أي هاتف ذكي أو جهاز لوحي.

عندما يتعلق الأمر بالسطوع، فقد تبين أن لوحيات Galaxy Tab S تأتي بسطوع جيد للغاية، ولكنه ليس الأفضل على الإطلاق. ولا يزال الجهاز اللوحي Lumia 2520 هو صاحب الشاشة الأكثر سطوعا في السوق بحيث تأتي بسطوع يبلغ 684 شمعة، في حين تأتي شاشات لوحيات سامسونج الجديدة بحوالي 546 شمعة. ويبدو أن السطوع هو الجانب الوحيد الذي لم تستطع شاشات Galaxy Tab S التفوق فيها.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لوحيات Galaxy Tab S تمتلك أفضل شاشات للأجهزة اللوحية على الإطلاق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74792

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية