الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سامسونج غير متفائلة بنتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام

صورة الخبر: سامسونج
سامسونج

المدير المالي لشركة سامسونج، السيد Lee Sang Hoon يتوقع للشركة في الربع الثاني من هذا العام أن تحقق نتائج مالية غير جيدة.

أرباح سامسونج المتوقعة ستبلغ في الربع الثاني من هذا العام حوالي 8.4 مليار دولار أمريكي. وعلى سبيل المقارنة، فقد حصلت شركة سامسونج في الربع الثالث من العام الماضي على أرباح بقيمة 10.2 مليار دولار أمريكي. التقارير تشير إلى أن الإنخفاض في مبيعات الهواتف الذكية هو السبب الرئيسي في إنخفاض مبيعات الهواتف الذكية. وقد صرح أحد المحللين في شبكة KTB Investment & Securities المتخصصة في بحوث السوق بأن السبب الرئيسي وراء تقدير إنخفاض أرباح شركة سامسونج في الربع الثاني من هذا العام يرجع إلى حد كبير لحقيقة ضعف مبيعات الهواتف الذكية، فضلا عن تعزز القدرة التنافسية للشركات المحلية المصنعة للهواتف الذكية في الأسواق الناشئة، وهذا ما تسبب في إنخفاض مبيعات الهواتف الذكية التابعة لشركة سامسونج.

تقلصت مبيعات الهواتف الذكية التابعة لشركة سامسونج من 87.5 مليون وحدة إلى 78 مليون وحدة. ويعزى معظم هذا الإنخفاض إلى تحسن مبيعات iPhone، جنبا إلى جنب مع تعزز القدرة التنافسية للشركات المصنعة الصينية والتي لا تزال تكشف عن المزيد من الهواتف الذكية المنخفضة السعر والعالية المواصفات، وهذا ما يفقد شركة سامسونج بعض الحصة الخاصة بها في سوق الهواتف الذكية. وتخطط شركة سامسونج لحشد مبيعاتها من رقائق الذاكرة وأجهزة التلفزيون الراقية. وتجدر الإشارة إلى أنه ينبغي أن تقوم شركة سامسونج بالكشف عن نتائجها المالية الفعلية للربع الثاني من هذا العام في الأسبوع المقبل.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج غير متفائلة بنتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1444

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية