الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › صور جديدة مسربة تؤكد قدوم الهاتف Huawei Mulan بتصميم أنيق

صورة الخبر: Huawei Mulan
Huawei Mulan

في وقت سابق من هذا الشهر أشرنا لكم إلى أن شركة Huawei تعمل على هاتف رائد جديد يعرف حاليا بالإسم الرمزي Huawei Mulan. الآن، نحن هنا مع صور رسمية مسربة لهذا الهاتف تؤكد لنا حقيقة وجود هذا الجهاز وكذلك التصميم العام للهاتف.

بالإضافة إلى الصور المسربة للهاتف، فقد تم كذلك تسريب بعض نتائج إختبارات الأداء الخاصة بهذا الهاتف والتي لمحت إلى ان الهاتف Huawei Mulan حقق أكثر من 36 آلف نقطة على منصة إختبار أداء الأجهزة AnTuTu، وبدورها كشفت لنا هذه النتائج على أن الهاتف Huawei Mulan سيأتي مع مواصفات راقية تشمل شاشة 4.9 إنش بدرجة وضوح 1080p، معالج ثماني النواة من فئة HiSlicon Kirin 920 بتردد 1.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED، وللآسف من غير المعروف كم تصل سعة البطارية في هذا الهاتف، ولكننا نعلم بأن هذا الهاتف سيأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 4.4.2 KitKat.

على أي حال، من غير المعروف حتى الآن متى سوف تقوم شركة Huawei بالإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Mulan، ولكن بما أنه تم تسريب الصور الرسمية لهذا الهاتف منذ الآن، فمن المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في المستقبل القريب ومن المرجح أن يحدث ذلك بالضبط في وقت ما من الربع الثالث من هذا العام.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور جديدة مسربة تؤكد قدوم الهاتف Huawei Mulan بتصميم أنيق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47433

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية