الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › سامسونج تكشف عن جالاكسي إس 5 وجير فيت في الإمارات

صورة الخبر: سامسونج
سامسونج

في حفل أقيم في دبي، فندق جميرا زعبيل سراي، كشفت سامسونج للإلكترونيات اليوم الأربعاء الموافق 2 ابريل، عن الجيل الخامس من الهواتف جالكسي إس الذكية، جالكسي إس 5، وجهاز اللياقة المثالي المرافق له المعروف بـ "جير فيت".

وفي لقاء حصري لأخبار الآن، أفاد السيد هيثم ياسين، رئيس قسم الاتصالات بسامسونج الخليج للالكترونيات: ان اهم الانجازات في هاتف جالاكسي اس 5 هي عديدة، بدايةً الكاميرا التي تم تطويرها بشكل كبير من 13 ميجابكسل الى 16 ميجابكسل، بالاضافة أنه أول هاتف بامكانية التركيز التلقائي الأسرع في العالم بسرعة تصل الى 0.3 ثانية، ومدى ديناميكي عالي متقدم (HDR) يعيد إنتاج الضوء الطبيعي والألوان بكثافة مدهشة تحت أي ظرف من الظروف، فاذا كنت تلتقط صورة لشخص يركض أو يتحرك يمكنك أن تحدد المكان المراد التركيز عليه لتحصل على صورة رائعة وواضحة تماماً كالكاميرات المحترفة
وأضاف السيد هيثم ياسين: أما الابتكار المهم الثاني، يتميز جالاكسي اس 5 بأنه يوفر أسرع اتصال بالانترنت بفترة بسيطة اذ يوفر هاتف جالكسي إس 5 تجربة LTE الأكثر تقدماً ويوفر كذلك أفضل أداء للاتصال اللاسلكي بالإنترنت (Wi-Fi) متوفر اليوم، ما يضمن الحصول على البيانات بسرعة فائقة والاستمتاع بالوسائط المتعددة وزيادة الإنتاجية بشكل غير مسبوق، بالاضافة الى أن الجهاز مزود بتكنولوجيا معزز التحميل ( Download Booster) وهي تكنولوجيا مبتكرة للإتصال اللاسلكي تزيد من سرعة نقل البيانات بربط الإتصال اللاسلكي مع LTE. وبغض النظر عن مكان تواجد المستخدم، يضمن هاتف جالكسي إس 5 له أسرع اتصال ممكن بالإنترنت.

وعن الميزة الثالثة، قال السيد هيثم ياسين: إن جالكسي إس 5 مقاوم للأتربة والمياه ومتوافق مع معيار IP67. وهو مزود بماسح للإصبع يوفر ميزة القفل الحيوي الآمن للشاشة كما يسمح للمستخدم بسداد الأموال عبر الهاتف على نحو آمن وسهل، كما يمكن استخدام البصمة لفتح الملفات الخاصة.

لم يتغير شكل الهاتف الجديد عن سابقيه؟
ورداً على التساؤلات حول شكل الهاتف الجديد أفاد السيد هيثم ياسين: لقد تم تطوير الشكل قليلاً ولكن هدفنا في عدم التغيير بشكل جذري هو الحفاظ على هوية خاصة بسلسلة هواتف جالاكسي، ولكن تم تغيير خلفية الجهاز بالاضافة للألوان الجديدة.

وعن مكانة سامسونج بين منافسيها اليوم، قال السيد هيثم: نحن فخورون جداً بالمكانة التي وصلنا اليها اليوم، فسامسونج تحتل المرتبة الأولى بين الهواتف الذكية في دولة الامارات العربية المتحدة

المصدر: akhbar.alaan

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تكشف عن جالاكسي إس 5 وجير فيت في الإمارات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
50801

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية