الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › ساعة “أندرويد سمارت ووتش” لا تعمل بنظام “أندرويد”

صورة الخبر: ساعة “أندرويد سمارت ووتش
ساعة “أندرويد سمارت ووتش

كشفت شركة “أندرويد ووتشيز يو إس إيه” Android Watches USA عن ساعة ذكية باسم “أندرويد سمارت ووتش” Android SmartWatch تمتاز أنها لا تعمل بنظام التشغيل “أندرويد” بالرغم من اسمها.

وتعمل هذه الساعة التي تم إطلاقها مؤخرًا خلال معرض أقيم بمدينة نيويورك الأمريكية، ببرنامج خاص من تطوير الشركة نفسها وهي المختصة في إنتاج ساعات تحت العلامة التجارية “أندرويد” منذ عام 1991، أي قبل أن تُوجد شركة “جوجل” المالكة لنظام “أندرويد”.

وبهذه الساعة تدخل الشركة التي تتخذ من ولاية فلوريدا الأمريكية مقرًا لها، في مجال الساعات الذكية، ويقول رئيسها التنفيذي “وينج ليانج” إن شركته، ومع حمى الساعات الذكية، ناضلت كثيرًا لحماية العلامة التجارية “أندرويد ووتش” من الشركات التي تطور ساعات تعمل بنظام التشغيل “أندرويد”.

وتمتاز ساعات “أندرويد سمارت ووتش” الجديدة عن غيرها أن لا تلتزم بالحزام المطاطي فحسب، بل تركز على أنماط متعددة بأكثر من عشرات التصاميم، بما في ذلك الأحزمة المصنوعة من السيراميك وجلد التمساح.

ومن الناحية التقنية، تتمتع “أندرويد سمارت ووتش” بقدرتها على المزامنة مع هواتف “آيفون” و “أندرويد”، كما يمكنها إظهار الرسائل النصية والرد على المكالمات الهاتفية بواسطة مكبر صوت وميكرفون مدمجين، وهي قادرة على التحكم بالموسيقى وتأتي مع آلة حاسبة ومنبه ومذكرات صوتية.

وبحسب ليانج، يمكن للساعة أن تعمل حتى 90 ساعة بفضل بطاريتها، أو لمدة ثلاثة أيام من الاستخدام المعتدل، وستطرح بسعر 199 دولار أمريكي.

المصدر: البوابه العربيه للاخبار التقنيه

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ساعة “أندرويد سمارت ووتش” لا تعمل بنظام “أندرويد”

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79438

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية