الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › الجيل الثانى من كاميرات أندرويد فى الطريق

صورة الخبر: كاميرات
كاميرات

ربما يكون سوق الكاميرات الموصولة بالانترنت دون اسلاك ما زال صغيرا، ولكن يبدو أن سامسونج تراهن على هذه السوق، بإطلاقها الكاميرا الذكية «جالاكسى كاميرا» فى أواخر 2012، والتى تتصل بالانترنت عن طريق شبكات المحمول وتعمل بنظام أندرويد الخاص بالأجهزة المحمولة، كما أطلقت نسخة أخرى منها فى 2013 تتصل بالانترنت عن طريق واى فاى، وها نحن فى انتظار الجيل الثانى من هذه الكاميرا.

«جالاكسى كاميرا 2» لن تختلف كثيرا عن الجيل السابق لها، فهى ستتمتع مثلها بعدسة عريضة يمكنها التقريب حتى 21 اكس، ويمكنها التصوير بجودة حتى 16 ميجابيكسل، وستحمل مثلها شاشة عالية التحديد بقياس 4،8 بوصة، ولكننا سنرى اختلافا فى التصميم الخارجى لها بتغطيتها بالجلد والحواف المعدنية، لتبدو ككاميرا احترافية وتبتعد أكثر عن الشكل المعروف للتليفون المحمول.

خلافا لذلك تم تزويد الكاميرا الجديدة بمعالج بيانات قوى رباعى النواة سرعته 1،6 جيجاهرتز، وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت رام، وتقنية «ان اف سى» NFC ليمكنها تبادل الملفات مع أى جهاز يتمتع بالخاصية ذاتها. سنجد أيضا العديد من إعدادات التصوير الجديدة، منها ما يساعدك على التقاط صورة ذاتية Selfie بشكل أفضل، واعداد لتصوير الفيديو بشكل سريع أو بطىء، كما ستحمل بطارية أقوى وأطول عمرا من سابقتها، وينتظر أن تطرح قريبا بالاسواق بسعر حوالى 500 دولار.

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجيل الثانى من كاميرات أندرويد فى الطريق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55693

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية