الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار التكنولوجيا والعلومتكنولوجيا واتصالات › “بلاك بيري” تجلب تطبيق التراسل “بي بي إم” لمستخدمي الإصدار 2.3.3 من نظام “أندرويد” قريبًا

صورة الخبر: “بلاك بيري”
“بلاك بيري”

أعلنت شركة “بلاك بيري” الثلاثاء أنها تعتزم قريبًا إطلاق نسخة من تطبيق التراسل الفوري التابع لها “بلاك بيري مسنجر” BBM لمستخدمي إصدار “خبز الزنجيل” Gingerbread من نظام التشغيل مفتوح المصدر “أندرويد”.

وقالت الشركة إن الفريق المسؤول عن تطوير تطبيق “بي بي إم” يعملون منذ أشهر قليلة على إعداد نسخة خاصة من التطبيق لمستخدمي هواتف “أندرويد” العاملة بإصدار “خبز الزنجبيل” خاصة تلك التي تحمل الرقم 2.3.3 وما فوق. مضيفةً أنهم الآن بصدد إطلاق نسخة تجريبية خارجية تمهيدًا لإطلاقه في شباط/فبراير المقبل.

وأضافت “بلاك بيري” أن إطلاق نسخة من “بي بي إم” تدعم إصدار “خبز الزنجبيل” سيتيح للملايين من مستخدمي نظام “أندرويد” تننزيل تطبيق التراسل الفوري الأكثر شيوعًا، على حد تعبيرها.

فبحسب احصاءات حديثة لشركة “جوجل”، وحتى تاريخ 8 كانون الثاني/يناير الجاري، ما يزال إصدار “خبز الزنجبيل” يستحوذ على قرابة 21% من مستخدمي “أندرويد” الذين يتركزون في الأسواق الناشئة، حيث تكتسب تطبيقات التراسل الفوري الأخرى، مثل “واتسآب” و “لاين”، وغيرهما شعبية متزايدة.

تجدر الإشارة إلى أن الإعلان عن اقتراب إطلاق هذه النسخة من تطبيق “بي بي إم”، يأتي في نفس اليوم الذي أطلقت فيه شركة “بلاك بيري” تحديثًا جديدًا لنظام تشغيل الأجهزة الذكية خاصتها، “بلاك بيري أو إس”، وفرت فيه العديد من الميزات الجديدة.

المصدر: البوابه العربيه للاخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “بلاك بيري” تجلب تطبيق التراسل “بي بي إم” لمستخدمي الإصدار 2.3.3 من نظام “أندرويد” قريبًا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81274

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار العلم والتقنية